رياضة دولية

ثلاث إصابات جديدة في برشلونة

إصابات جديدة في برشلونة يعاني منها تشابي وفالديس وتيو
إصابات جديدة في برشلونة يعاني منها تشابي وفالديس وتيو
تفاقمت متاعب برشلونة مع الإصابات الثلاثاء، بعدما أظهرت فحوص معاناة صانع اللعب تشابي من شد في عضلات الفخذ الخلفية، وخروج الحارس فيكتور فالديس متأثرا بإصابة في مباراة ودية لمنتخب إسبانيا لكرة القدم أمام جنوب إفريقيا، فيما أصيب الجناح كريستيان تيو في أربطة الكاحل خلال التدريبات.

وظهر فالديس بشكل رائع هذا الموسم لكنه اضطر للخروج من الملعب في الشوط الثاني من المباراة التي خسرتها إسبانيا بطلة العالم وأوروبا 1-صفر أمام جنوب إفريقيا في جوهانسبرج، بعد نزوله كبديل لايكر كاسياس.

وقال الإتحاد الإسباني في حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، إنه توجد شكوك حول وجود تمزق في ربلة الساق اليمنى لفالديس، وأنه سيخضع لفحوص من أجل تحديد حجم الإصابة.

وأعلن برشلونة بموقعه على الإنترنت وجود شكوك حول مشاركة تشابي وتيو أمام ضيفه غرناطة في دوري الدرجة الأولى الاسباني يوم السبت المقبل.

ويعاني تشابي من إصابة في عضلات الفخذ الأيسر بينما أصيب تيو في أربطة الكاحل الأيمن.

ويفتقد برشلونة بالفعل جهود ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم الذي سيغيب لنحو ثمانية أسابيع بسبب إصابة في عضلات الساق، تعرض لها في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 4-1 على مضيفه ريال بيتيس، في الدوري هذا الشهر.

وقال برشلونة إن جيرار بيكي وخوردي ألبا ثنائي الدفاع تدربا بشكل منفرد، الثلاثاء، مع استمرار تعافيهما من الإصابة، لكنه لم يؤكد مشاركتهما في مباراة السبت المقبل.

وشارك سيسك فابريجاس الذي قد يلعب بدلا من تشابي في التمارين بشكل طبيعي، مع تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها في مباراة بيتيس.

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الدوري هذا الموسم، ويتصدر المسابقة متقدما بثلاث نقاط على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بعد خوض 13 جولة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث متأخرا عن القمة بست نقاط.

وسيلعب أتليتيكو على أرضه أمام خيتافي يوم السبت، بينما سيتقابل ريال مدريد مع الميريا الصاعد حديثا.
التعليقات (0)

خبر عاجل