سياسة عربية

غارات إسرائيلية في لبنان ورشقات صاروخية من حزب الله.. اشتباه أمني

أعلن حزب الله عن قصف تجمعات لجنود الاحتلال قرب الحدود مع فلسطين المحتلة- الأناضول
أعلن حزب الله عن قصف تجمعات لجنود الاحتلال قرب الحدود مع فلسطين المحتلة- الأناضول
شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، غارات جوية جديدة في لبنان، تزامنا مع رشقات صاروخية جديدة من حزب الله، والاشتباه بحدث أمني في الجليل الغربي.

واستهدفت طائرات الاحتلال بلدة طير حرفا جنوب لبنان، فيما أعلن جيش الاحتلال عن القيام بعمليات بحث وتفتيش في منطقة "شلومي" بالجليل الغربي، بعد الاشتباه بوجود حدث أمني.

ودوت صفارات الإنذار في "شلومي"، وطلب جيش الاحتلال من المستوطنين البقاء قرب أماكن آمنة، للاشتباه بحادث أمني.

وفي وقت لاحق، نقلت القناة الـ12 العبرية عن مصادر في جيش الاحتلال، أنه بعد الفحص لا خوف من وقوع حادث أمني في منطقة "شلومي" بالجليل الغربي.

اظهار أخبار متعلقة


بدوره، أعلن حزب الله عن استهداف موقع المالكية بصاروخ بركان، وتحقيق إصابات دقيقة، إلى جانب استهداف تجمع لجنود الاحتلال في محيط موقع "راميا" عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

وأشار الحزب في بيان إلى أن استهداف تجمّع الجنود الإسرائيليين نُفّذ باستخدام القذائف المدفعية، مؤكدا أن العملية أتت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

وكان الأمين العام للحزب حسن نصر الله تحدث أمس، عن العمليات التي جرى تنفيذها منذ أكتوبر الماضي، والتي كبّدت الاحتلال خسائر على مستويات مختلفة.

وذكر نصر الله أن الحزب سيواصل معركته حتى "تنتصر المقاومة وغزة"، مشيرا إلى أن لبنان في موقع القوة، والمقاومة لا تخشى حربا، والسلاح الأساسي لم تستخدمه بعد.

التعليقات (0)