سياسة دولية

اعتقال الممثلة الأمريكية هانتر شيفر خلال احتجاج تضامني مع غزة

كانت شيفر ترتدي قميصا كُتب عليه "أوقفوا إطلاق النار الآن" حينما اعتقلتها الشرطة- إكس
كانت شيفر ترتدي قميصا كُتب عليه "أوقفوا إطلاق النار الآن" حينما اعتقلتها الشرطة- إكس
اعتقلت الشرطة الأمريكية، الممثلة الشهيرة، هانتر شيفر، خلال مشاركتها في احتجاج حاشد في نيويورك للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة.

وذكرت شبكة "إن بي سي نيوز" أن النجمة الشهيرة كانت بين مجموعة من المتظاهرين تم احتجازهم لدى الشرطة بعد الاحتجاج داخل المقر الرئيسي لشبكة "إن بي سي يونيفيرسال"، حيث كان الرئيس الأمريكي، جو بايدن، يصور مقابلة لبرنامج تلفزيوني.

وكانت شيفر ترتدي قميصا كُتب عليه "أوقفوا إطلاق النار الآن"، حينما اعتقلتها الشرطة رفقة نحو 30 متظاهرا كانوا ضمن المحتجين في المكان.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الواسع على قطاع غزة لليوم الـ146 على التوالي، مرتكبا مزيدا من المجازر المروعة، التي خلفت شهداء وجرحى، وسط تفاقم أزمة الجوع في المناطق الشمالية.

اظهار أخبار متعلقة


وارتكبت قوات الاحتلال، مجزرة مروعة الخميس، بحق الفلسطينيين العزل، خلال انتظارهم شاحنات مساعدات للحصول على الطحين، في منطقة دوار النابلسي على شارع البحر بمدينة غزة أسفرت عن سقوط عشرات الشهداء ومئات المصابين أغلبهم بحالة الخطر.

وهاجمت دبابات الاحتلال، فجر الخميس آلاف الفلسطينيين، وسط العتمة الشديدة، وقامت بقصفهم بالقذائف وإطلاق نيران الرشاشات الثقيلة باتجاههم.

وأعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة "ارتفاع حصيلة الشهداء" ممن كانوا ينتظرون مساعدات إنسانية جنوب مدينة غزة إلى 104 فلسطينيين، بالإضافة إلى 760 مصابا، فيما اقترب العدد الإجمالي للشهداء من ثلاثين ألف شهيد حتى الآن.


التعليقات (0)