رياضة دولية

الاتحاد المغربي يحسم رسميا في مستقبل الركراكي مع الأسود

تم الوقوف في الاجتماعات على مكامن الخلل- أ ف ب
تم الوقوف في الاجتماعات على مكامن الخلل- أ ف ب
جدد الاتحاد المغربي لكرة القدم، الاثنين، الثقة في وليد الركراكي مدربا للمنتخب الأول.

وعقد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات عدة اجتماعات تقييمية، بخصوص مشاركة المغرب في نهائيات كأس أفريقيا للأمم المقامة حاليا في كوت ديفوار مع المدرب وليد الركراكي، الذي استعرض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة.

وأوضح بيان للاتحاد المغربي أنه تم الوقوف في الاجتماعات على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب أفريقيا.

وأكد فوزي لقجع خلال البيان نفسه، على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستستضيفها البلاد في صيف السنة المقبلة تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها الملك محمد السادس لكرة القدم.

وأضاف البيان أنه: “بالمناسبة تجدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد المغربي لكرة القدم) الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة".

وختم الاتحاد المغربي بيانه: “كما تشكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلو بها خاصة الجماهير التي تحملت عناء السفر إلى كوت ديفوار، داعية إياهم إلى مزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني لرفع تحدي كأس أفريقيا 2025، وباقي الاستحقاقات القادمة إن شاء الله”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي كان قد أقصي من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، أمام جنوب أفريقيا، بنتيجة هدفين دون رد.
التعليقات (0)