سياسة دولية

هكذا علّقت هيلاري كلينتون على فوز ترامب بالانتخابات التمهيدية في نيو هامشير

ترامب قد تغلب على نيكي هايلي بنسبة 54.3 في المئة- جيتي
ترامب قد تغلب على نيكي هايلي بنسبة 54.3 في المئة- جيتي
قالت المرشحة الرئاسية السابقة التي شغلت منصب وزيرة الخارجية الأمريكية سابقا، هيلاري كلينتون، في تعليقها على فوز الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، في نيو هامشير، "بعد الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في نيو هامشير، أصبح الاختيار لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني أكثر وضوحا من أي وقت مضى..".

وتابعت كلينتون، في تعليقها على فوز ترامب ضد منافسته الطامحة لتمثيل الجمهوريين في سباق الرئاسة 2024، نيكي هايلي، عبر تغريدة على حسابها بمنصة "إكس" (تويتر سابقا): "هل ستختار توسيع الحرية وتعزيز الديمقراطية مع بايدن، أم المزيد من حظر الإجهاض وإنكار الانتخابات مع ترامب؟ أقول: أربع سنوات أخرى من التقدم".

تجدر الإشارة إلى أن ترامب قد تغلب على نيكي هايلي، بنسبة 54.3 في المئة (173426 صوتا) مقابل 43.4 في المئة لمنافسته (138546 صوتا).

اظهار أخبار متعلقة


أما في ردها على نتيجة نيو هامشير، قالت هايلي في كلمة: "أريد أن أهنئ دونالد ترامب على فوزه الليلة. لقد استحق ذلك، وأريد أن أعترف بالأمر".

إلى ذلك، أوضحت أن السباق لم ينته بعد، قائلة: "نيو هامشير هي الولاية الأولى في البلاد، وليست الأخيرة"، مضيفة أن "هناك العشرات من الولايات المتبقية".
التعليقات (0)