سياسة عربية

اغتيال مقاتل من حزب الله.. و"القسام" تنعاه "لدوره في إسناد المقاومة"

وصفت كتائب القسام عملية اغتيال "عباس" بأنها "عملية صهيونية جبانة"- إعلام الحزب
وصفت كتائب القسام عملية اغتيال "عباس" بأنها "عملية صهيونية جبانة"- إعلام الحزب

نعت كتائب القسام، أحد عناصر حزب الله اللبناني، الذي استشهد بعملية اغتيال نفذها الاحتلال جنوب لبنان. 

وقالت "القسام"، في بيان الأحد إنها تنعى "الأخ المجاهد بالمقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد المهندس علي محمد حدرج (عباس)، الذي ارتقى شهيدا على طريق القدس" أمس السبت جنوب لبنان.
 
ووصفت "الكتائب" عملية اغتيال "عباس" بأنها "عملية صهيونية جبانة". وأشادت الكتائب بدوره وإسهاماته في إسناد المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

اظهار أخبار متعلقة


وأعلن حزب الله اللبناني، أنّه "بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي محمد حدرج "عباس" من بلدة البازورية في جنوب لبنان، الذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس".

وسبق أن نعت "كتائب الشهيد عز الدين القسام القيادي في المقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد القائد وسام الطويل الذي اغتاله العدو الصهيوني الجبان (يوم 8 يناير 2024) في جنوب لبنان"، في بيان لها يوم 9 كانون الثاني/ يناير.

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف البيان: "وتشيد الكتائب بدوره المحوري في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة من خلال قيادته للعديد من العمليات النوعية على الحدود الفلسطينية اللبنانية، كما أننا ننعى في السياق ذاته جميع شهداء المقاومة اللبنانية الذين ارتقوا على طريق القدس".

ومنذ بدء العدوان على قطاع غزة، في السابع من أكتوبر، تشهد الحدود اللبنانية مع الأراضي المحتلة تبادلا يوميا للقصف بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

التعليقات (0)