سياسة عربية

"ألوية الناصر" تعلن مقتل ضابط إسرائيلي لديها بغارة إسرائيلية.. وجه رسالة لنتنياهو (شاهد)

لقي الضابط الإسرائيلي حتفه جراء غارات الاحتلال المتواصلة على غزة- تلغرام /ألوية الناصر
لقي الضابط الإسرائيلي حتفه جراء غارات الاحتلال المتواصلة على غزة- تلغرام /ألوية الناصر
أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين، الجمعة، مقتل ضابط إسرائيلي محتجز لديها في قطاع غزة؛ جراء قصف الاحتلال المتواصل.

ونشرت الألوية مقطعا مصورا يظهر الضابط أوهاد يهلومي أمنون يعلوني، خلال تقديم العلاج له عقب استهدافه بغارة إسرائيلية "بهدف القتل العمد".


ولفتت إلى أنه رغم المحاولات الحثيثة لإنقاذ حياة الضابط الإسرائيلي الأسير لديها، إلا أن الاحتلال "قام بقتله في استهداف آخر من قبل الطيران الحربي قبل أيام".

وفي مقطع مصور، ظهر يعلوني وهو مثخن بالجراح، مطالبا رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بوقف العدوان المتواصل على قطاع غزة، وإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين لدى المقاومة الفلسطينية.

وقال يعلوني مخاطبا نتنياهو: "أرجوكم توقّفوا عن خلق المشاكل، نحن نريد لعائلات هؤلاء الناس أن يعيشوا باحترام، وألا يكون هناك مزيد من الآلام، وإطلاق سراح جميع الأسرى هنا".
وأضاف: "مستقبلنا ومستقبل الناس الطيبين في غزة واحد، لا نريد حروبا".

إظهار أخبار متعلقة


وسبق لفصائل المقاومة الفلسطينية، وعلى رأسها "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية  "حماس"، أن بثت مقاطع مصورة لأسرى قلتهم الاحتلال الإسرائيلي.

كما أنها بثت أكثر من تسجيل مصور لأسرى إسرائيليين ينتقدون نتنياهو، ويطالبون بوقف العدوان على غزة وإعادتهم إلى ذويهم في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وكانت المقاطع المصورة التي تبثها المقاومة للأسرى الإسرائيليين، تسبب في تصاعد سخط ذويهم على أداء حكومة الاحتلال المتطرفة، التي لم تحقق بعد أكثر من 100 يوم من العدوان أهدافها من الحرب الدموية على غزة، بما في ذلك إعادة الأسرى الإسرائيليين.

التعليقات (0)