سياسة عربية

القسام تستدرج جنودا لأنفاق مفخخة.. قنص وتدمير دبابات بمحاور التوغل

القسام أوقعت قوة راجلة للاحتلال بكمين وفجرت بهم فوهة نفق- إعلام القسام
القسام أوقعت قوة راجلة للاحتلال بكمين وفجرت بهم فوهة نفق- إعلام القسام
أعلنت كتائب القسام، عن سلسلة من عمليات الاستهداف لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة، شملت عمليات قنص وتفجير فوهات أنفاق بقوات راجلة بعد استدراجها، فضلا عن ضرب مبان يتحصن بها جنود الاحتلال وآلياتهم بالقذائف.

وقالت القسام في بيانات عبر تطبيق تليغرام، إن مقاتليها تمكنوا من قنص جنديين، ببندقية الغول، شرق مدينة خانيونس.

وأشارت إلى أنها استهدفت دبابة بجوارها جنديان بقذيفة، ما أدى إلى تدميرها بشكل كامل، ومقتل الجنديين، وشوهدت طائرة مروحية، تنقل القتلى والجرحى شرق خانيونس.

ولفتت إلى تدمير 3 دبابات للاحتلال، بعبوات شواظ المضادة للدروع، شرق خانيونس.

اظهار أخبار متعلقة



وفي خانيونس، استهدفت، آلية عسكرية بقذيفة "آر بي جي"، جنوب حي الزيتون بمدينة غزة، إضافة إلى استهداف قوة خاصة تحصنت داخل مبنى، بقذيفة مضادة للتحصينات، وإيقاعها بين قتيل وجريح، وضرب دبابة حضرت لإسناد القوة في المنطقة ذاتها.

وقالت: استهدف المقاتلون مبنى تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال، بقذيفة مضادة للأفراد، وأطلقوا النار على جندي قرب المبنى وأصابوه بصورة مباشرة في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

كما استهدفوا مبنى تحصنت فيه قوات خاصة، بعدد من القذائف، واشتبكوا معهم بالأسلحة الرشاشة جنوب مدينة غزة، فضلا عن استهداف دبابة جنوب غرب مدينة غزة.

وتمكن مقاتلو القسام من استهداف قوة للاحتلال، بعبوة خاصة مضادة للأفراد، والاشتباك معهم، وتفجير عبوة في قوة أخرى وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة السلام شرق جباليا شمال القطاع.

كما قنصت القسام، جنديا للاحتلال، في منطقة حي الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة.

واستدرج المقاتلون قوة للاحتلال، إلى فوهة نفق، وفجروها بهم عن بعد، محققين إصابات مباشرة شرق حي التفاح بمدينة غزة.

وفي الوسطى، استهدفت القسام، دبابة للاحتلال، شمال شرق مخيم البريج، فضلا عن قنص جندي للاحتلال، ببندقية الغول، شمال شرق المخيم.

كما قصفت القسام، حشود قوات الاحتلال المتوغلة شمال شرق مخيم البريج، وسط القطاع بقذائف الهاون.
التعليقات (0)