رياضة دولية

إنتر ميامي يخطط لضم نجم آخر من زملاء ميسي في برشلونة

يبحث فريق أستون فيلا، الذي يمتلك عقد اللاعب حاليا، عن ناد للدولي البرازيلي السابق-  elmondo / إكس
يبحث فريق أستون فيلا، الذي يمتلك عقد اللاعب حاليا، عن ناد للدولي البرازيلي السابق- elmondo / إكس
ذكرت تقارير صحفية أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يخطط لضم لاعب آخر من رفقاء البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي القدماء في برشلونة الإسباني.

ويريد ليونيل ميسي فريقا يمكنه المنافسة معه الموسم المقبل في الدوري الأمريكي لكرة القدم، فبعد وصول لويس سواريز وقبله جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، سيكون وصول فيليبي كوتينيو بمثابة تتويج لعملية لم الشمل.

وبحسب التقارير، فإن النادي الأمريكي يرغب في ضم صاحب الـ31 عاما خلال الأيام القليلة القادمة من الميركاتو الشتوي، في محاولة لزيادة الصلابة الهجومية للفريق.

وكان البرازيلي قد انتقل من ليفربول إلى برشلونة في أوائل يناير/ كانون الثاني 2018، في واحدة من أغلى صفقات الانتقالات. وبعد 5 سنوات، لم تسر مسيرة لاعب خط الوسط المهاجم كما خطط لها.

ويبحث فريق أستون فيلا، الذي يمتلك عقد اللاعب حاليا، عن ناد للدولي البرازيلي السابق. إذ يلعب كوتينيو حاليا في نادي الدحيل القطري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ولم يسجل كوتينيو سوى هدفين في 6 مباريات مع الدحيل، ومن المقرر أن يعود للنادي الإنجليزي هذا الشهر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم البرازيلي، البالغ من العمر 31 عاما، مع أستون فيلا صيف 2026، لكن النادي الإنجليزي يرغب في بيع اللاعب.

وكان كوتينيو قد انضم لصفوف "الفيلانز" قادما من نادي برشلونة في يناير/ كانون الثاني 2022 لمدة موسم على سبيل الإعارة في البداية، قبل أن يفعّل النادي الإنجليزي خيار شراء اللاعب من النادي الكتالوني بشكل نهائي صيف 2022.


التعليقات (0)