سياسة عربية

"المقاومة العراقية" تعلن استهداف قاعدة أمريكية شمال شرق سوريا

تواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأمريكية في كل من سوريا والعراق- جيتي
تواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأمريكية في كل من سوريا والعراق- جيتي
أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" السبت استهداف قاعدة خراب الجير الأمريكية شمال شرقي سوريا برشقة صاروخية.

وقالت في بيان إنه: "استمرارا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة وردا على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة خراب الجير المحتلة بالعمق السوري برشقة صاروخية"، مؤكدة استمرارها في "دك معاقل العدو".

وكانت "المقاومة العراقية" استهدفت فجر الجمعة القوات الأمريكية في قاعدة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، برشقة صاروخية، بعد أيام من استهدافها قاعدة أمريكية قرب مطار أربيل شمالي العراق بالطيران المسيّر، وقاعدة "هيمو" الأمريكية بسوريا.

اظهار أخبار متعلقة


ويوم 4 كانون الثاني/ يناير 2024، نفذت أمريكا غارة جوية استهدفت سيارة نائب قائد عمليات فوج بغداد بالحشد الشعبي، مشتاق طالب السعيدي المعروف بـ "أبو تقوى"، أدت إلى مقتله إلى جانب ثلاثة آخرين كانوا برفقته، وذلك أثناء عودتهم من الحدود العراقية السورية إلى مقر الحشد شرق بغداد.

وتواصل "المقاومة الإسلامية في العراق" استهداف القواعد الأمريكية في كل من سوريا والعراق، منها: عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير.

وفي سياق متصل، توعدت المقاومة الإسلامية في العراق الاحتلال الأمريكي، بأن قواعده في كل من سوريا والعراق تُعَدّ هدفا مشروعاً لها، بسبب الدور الرئيس للولايات المتحدة في الحرب على قطاع غزة.
التعليقات (0)