سياسة عربية

صحفية تغالب دموعها بعد استذكار عبارة أثناء لقائها مع الشهيد العاروري (شاهد)

الشهيد العاروري اغتيل في الضاحية الجنوبية من بيروت بغارة للاحتلال- إكس
الشهيد العاروري اغتيل في الضاحية الجنوبية من بيروت بغارة للاحتلال- إكس
لم تتمالك صحفية لبنانية، كانت آخر من أجرى مقابلة مع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد صالح العاروري، دموعها، وهي تتحدث عن موقف حدث أثناء التصوير.

وقالت الصحفية رهشان صغلام، إنها خلال المقابلة كانت تطرح السؤال باللغة الإنجليزية، ثم تقوم بترجمته إلى العربية، ويجيب الشهيد العاروري بعد ذلك.

اظهار أخبار متعلقة



وأضافت: "أحد الأسئلة وجهته بالإنجليزية، ونسيت ترجمته، وانتظر جوابه، فنظر إلي وقال بنتي، للتنبيه على الترجمة" وحينها بكت حين تذكرت الموقف.

يشار إلى أن القيادي الراحل استشهد في عملية اغتيال نفذتها طائرة للاحتلال، في الضاحية الجنوبية من العاصمة بيروت، بعد استهداف مكتبه الشخصي مع عدد من قيادات وكوادر كتائب القسام وحركة حماس في لبنان.

@fahemasdi كانت رهشان صغلام آخر صحفية تجري مقابلة مع الشيخ صالح العاروري قبل اغتياله بفترة قصيرة، بالنسبة لها كلمة "يا بنتي" منه تختلف الآن عن وقعها عندما كان حياً.. شاهد تفاصيل اللقاء كاملاً في الحلقة الجديدة من بودكاست فاهم قصدي . . شاهد الحلقة كاملة على قناة #فاهم_قصدي؟ في اليوتيوب 💻 أو استمع للحلقة عبر منصات البودكاست الصوتية 🎤 وشاركنا رأيك في التعليقات . . #بودكاست #بودكاست_عربي #فلسطين #غزة #صالح_العاروري #طوفان_الأقصي ♬ original sound - Fahem Asdi | فاهم قصدي
التعليقات (0)