رياضة دولية

ماني يدخل "القفص الذهبي" قبل أيام من انطلاق كأس أفريقيا.. من تكون زوجته؟

يستعد ماني لقيادة منتخب بلاده للدفاع عن لقبه في كأس أمم أفريقيا- Dsports / إكس
يستعد ماني لقيادة منتخب بلاده للدفاع عن لقبه في كأس أمم أفريقيا- Dsports / إكس
عقد المهاجم السنغالي الدولي ساديو ماني، المحترف في صفوف نادي النصر السعودي، قرانه أمس الأحد في مسقط رأسه بالسنغال، وذلك قبل أيام فقط من مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أفريقيا لكرة القدم في كوت ديفوار .

وذكرت تقارير صحفية سنيغالية أن ماني دخل "القفص الذهبي"، بعدما تزوج من خطيبته عائشة تامبا، في حفل زفاف أقيم في بلدة كور ماسار، حضره الأصدقاء والعائلة وعدد من اللاعبين السابقين وبعض اللاعبين الحاليين في منتخب السنغال.


وارتدت عائشة تامبا فستان زفاف أبيض مطرزا مع طرحة بيضاء مطرزة. كما انتشرت صور العروس من جلسة تصوير ما قبل الزفاف وصورة أخرى لها مع إخوتها في يوم الزفاف.

ووفق المصادر ذاتها، فإن علاقة ماني البالغ 31 عاما وتامبا التي تنحدر من خلفية متواضعة، كانت سرية لعدة سنوات، قبل أن يعلنا زواجهما أمس الأحد.


ويستعد ماني لقيادة منتخب بلاده للدفاع عن لقبه في كأس أمم أفريقيا، المقررة في كوت ديفوار في الفترة بين 13 كانون الثاني / يناير الحالي و11 شباط / فبراير المقبل.

وسينضم ماني بعد زفافه إلى زملائه في مباراة السنغال الودية قبل كأس أفريقيا أمام النيجر، قبل أن يغادر الفريق إلى ساحل العاج لبدء الدفاع عن لقبه.

يذكر أن القرعة أوقعت أسود التيرانجا في المجموعة الثالثة إلى جانب الكاميرون، بالإضافة إلى غينيا وجامبيا، علما بأن منتخب السنغال هو حامل لقب البطولة، عقب فوزه في نهائي النسخة الماضية على مصر بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

التعليقات (0)

خبر عاجل