سياسة دولية

نائب الرئيس الأمريكي السابق يوقع على قذائف إسرائيلية عند حدود لبنان (شاهد)

مايك بنس وقّع على قذائف مدفعية ستُطلق نحو لبنان- إكس
مايك بنس وقّع على قذائف مدفعية ستُطلق نحو لبنان- إكس
أثار نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، مايك بنس، غضبا واسعا، خلال الساعات القليلة الماضية، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وذلك إثر زيارة له لموقع جنود الاحتلال الاسرائيلي، بالقرب من الحدود مع لبنان، وتوقيعه على إحدى القنابل، تعبيرا عن "دعم بلاده لتل أبيب في الحرب على غزة".


وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن مايك بنس "وقّع، الجمعة، على قذائف مدفعية ستُطلق نحو لبنان"، بعد أن تبادل أطراف الحديث مع الجنود، بالقول: "نقدر ما تفعلونه، لم أعد أتحدث نيابة عن الحكومة الأمريكية، ولكني أتحدث نيابة عن الشعب الأمريكي، نحن نقف إلى جانبكم وسنواصل ذلك".


وتفاعل رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مع الخبر، من خلال تداول جُملة من الصور ومقاطع الفيديو، والتعليق عليها، بين من قال: "مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي السابق ترامب يقوم بالتوقيع على أحد صواريخ المدفعية الإسرائيلية. هم يستمتعون بالقتل والدمار ثم يرسلون إلينا جراءهم يحدثوننا عن حقوق الإنسان"، ومن قال: "نائب الرئيس ترامب، مايك بنس يكتب على القذائف التي تُرسل لقصف الأطفال في غزة. هل هذه جزء من العادات أم من دينهم ياترى؟!".

اظهار أخبار متعلقة


تجدر الإشارة إلى أنه في سياق التضامن المستمر مع قطاع غزة المحاصر، الذي يعاني من العدوان المتواصل عليه من جيش الاحتلال الإسرائيلي؛ يتبادل "حزب الله" وفصائل فلسطينية في لبنان مع جيش الاحتلال، قصفا يوميا متقطعا، منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن عشرات القتلى والجرحى على طرفي الحدود.
التعليقات (0)