حقوق وحريات

استشهاد طفل وإصابة آخرين خلال اعتداءات للاحتلال في الضفة

جيش الاحتلال أطلق النار على الطفل داخل إحدى المركبات وتركه ينزف دون تقديم العلاج له- وفا
جيش الاحتلال أطلق النار على الطفل داخل إحدى المركبات وتركه ينزف دون تقديم العلاج له- وفا
استشهد طفل فلسطيني من مخيم الفوار جنوب الخليل، وأصيب آخرون في مناطق عدة من الضفة الغربية المحتلة، خلال اعتداءات لقوات الاحتلال.

وأعلنت وزارة الصحة، أن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد عمرو عبد الفتاح أبو حسين عند مدخل واد الشاجنة شرق دورا في الخليل.

وكان جيش الاحتلال أطلق النار على الطفل داخل إحدى المركبات، وتركه ينزف دون تقديم العلاج له، كما اعتدى على عدد من الصحفيين بالضرب المبرح وأصابهم برضوض، وحطم معداتهم، واستولى على كاميراتهم وأجهزتهم الخلوية، وأعلن المنطقة عسكرية مغلقة.

اظهار أخبار متعلقة


وفي مخيم العروب شمال الخليل، أصيب شاب بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى لإصابة شاب برصاصة من النوع الحي في البطن، فيما وصفت طواقم الهلال الأحمر التي نقلته إلى أحد المشافي لتلقي العلاج حالته بالمتوسطة.

وفي تقوع شرق بيت لحم، أصيب شاب بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي أطلقت خلالها الرصاص الحي، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع.

وفي كفر قدوم شرق قلقيلية، أصيب طفل بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق، الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المسيرة الأسبوعية ضد الاستيطان.

أما في جنين، فلقد أصيب شاب بالرصاص الحي، أطلقه جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاهه، بالقرب من جدار الفصل العنصري المقام على أراضي المواطنين في قرية الطيبة غرب جنين.
التعليقات (0)