سياسة عربية

الاحتلال الإسرائيلي يشن هجوما بالصواريخ على محيط دمشق (شاهد)

كثف الاحتلال هجماته على الأراضي السورية منذ بدء العدوان على غزة- الأناضول
كثف الاحتلال هجماته على الأراضي السورية منذ بدء العدوان على غزة- الأناضول
شن الاحتلال الإسرائيلي قصفا بالصواريخ على أهداف في محيط العاصمة السورية دمشق مجددا، بالتوازي مع تصاعد وحشية العدوان على قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء التابعة للنظام السوري "سانا"، بأن "الدفاعات الجوية تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف بعض النقاط في محيط دمشق".


ونقلت عن مصدر عسكري قوله؛ في "الساعة 23:05 من مساء اليوم، نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفا بعض النقاط في محيط دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، واقتصرت الخسائر على الماديات".

يأتي ذلك بعد استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية سيارة تقل أربعة أشخاص في مدينة البعث بريف محافظة القنيطرة جنوب سوريا، ما أدى إلى مقتل جميع الأشخاص داخل المركبة.

إظهار أخبار متعلقة


وعلى مدى السنوات الماضية، شن الاحتلال  مئات الغارات على أهداف قرب العاصمة دمشق وحلب وفي مناطق أخرى بعموم سوريا، إلا أن الهجمات الإسرائيلية تكثفت بعد بدء معركة "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

واستهدفت دولة الاحتلال الأراضي السورية منذ بدء العدوان على غزة 28 مرة، منها 9 استهدافات برية بقذائف صاروخية، و18 جوية، وضربة واحدة لا يعلم ما إذا كانت جوية أم برية. 





التعليقات (0)