سياسة عربية

لحظات مؤلمة لفلسطينية تودع طفلها الشهيد: "والله يما أخذت 580 إبرة عشانه" (شاهد)

أسفر عدوان الاحتلال عن استشهاد أكثر من 6 آلاف طفل في غزة- "إكس"
أسفر عدوان الاحتلال عن استشهاد أكثر من 6 آلاف طفل في غزة- "إكس"
وثق مقطع مصور لحظات مؤلمة لأم فلسطينية من غزة وهي تعانق جثمان طفلها الشهيد بحرقة ومرارة، وتقول لمن حولها "والله يمّا تعبت فيه".

وفي المقطع المصور الذي حاز على تفاعل حزين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر الأم الفلسطينية المكلومة وهي ترتجف وتضم طفلها الشهيد إلى حضنها، قائلة: والله يما أخذت 580 إبرة هيبارين عشانه، والله تعبت فيه".


وتداول ناشطون عبر منصة "إكس" المقطع المصور على نطاق واسع، حيث أرفق العديد منهم تعليقات منددة بعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وبالمجازر المروعة التي تستهدف الأطفال والنساء أمام أنظار العالم.

وأسفر عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل عن ارتقاء أكثر من 6 آلاف طفل في قطاع غزة، في مجازر غير مسبوقة تعمد الاحتلال خلالها استهداف مراكز الإيواء والمستشفيات والأحياء السكنية.


وتواصل قوات الاحتلال عدوانها الوحشي على قطاع غزة عقب انهيار الهدنة الإنسانية المؤقتة، مرتكبا العديد من المجازر المروعة بحق المدنيين، أسفرت عن مئات الشهداء.

اظهار أخبار متعلقة


وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى أكثر من 16,248 شهيدا جلهم من النساء والأطفال، فضلا عن 7600 مفقود، فيما بلغ عدد الجرحى نحو 43,616 مصابا بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.







التعليقات (1)
سفيان أبو خليل
الخميس، 07-12-2023 10:41 ص
حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم.

خبر عاجل