سياسة عربية

الاحتلال يعلن إصابة 3 من جنوده في الجليل.. وقصف مدفعي جنوب لبنان

تشهد مناطق في جنوب لبنان قصفا إسرائيليا مدفعيا
تشهد مناطق في جنوب لبنان قصفا إسرائيليا مدفعيا
أعلن جيش الاحتلال، صباح الاثنين، عن إصابة ثلاثة جنود من صفوفه جراء استهداف موقع "شتولا" العسكري بقذائف هاون أطلقت من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى، فيما تشهد المناطق المحاذية لشمال فلسطين المحتلة قصفا مدفعيا.

وجاء في بيان صدر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه رصد إطلاق "عدد من قذائف الهاون من الأراضي اللبنانية باتجاه موقع للجيش الإسرائيلي في منطقة شتولا"، وأضاف أن ذلك أسفر عن إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين بجروح وصفها بـ"الطفيفة".

ورصد جيش الاحتلال "إطلاق عدة قذائف هاون من الأراضي اللبنانية باتجاه موقع للجيش في منطقة يفتاح"، وقال إن قواته ترد بمهاجمة مصادر إطلاق النار.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن قصفا مدفعيا إسرائيليا مركزا، بعيد منتصف الليلة الماضية، استهدف سهل مرجعيون وتلة حمامص وتلة عويضة بين كفركلا وعديسة، ما تسبب في اندلاع حريق، لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية.

اظهار أخبار متعلقة


وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن أطراف ميس الجبل تتعرض لـ"قصف مدفعي معادٍ مركز".

وتشهد مناطق الجنوب اللبناني، تحليقا مكثفا وعلى علو منخفض لطائرات استطلاع إسرائيلية "فوق منطقة راشيا والسفوح الغربية لجبل الشيخ، وصولا إلى دير العشاير على الحدود اللبنانية-السورية"، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية.
التعليقات (0)

خبر عاجل