سياسة دولية

رجل يغني في أحد قطارات فنلندا تضامنا مع فلسطين (شاهد)

أسفر عدوان الاحتلال على غزة عن ارتقاء أكثر من 15 ألف شهيد- "إنستغرام"
أسفر عدوان الاحتلال على غزة عن ارتقاء أكثر من 15 ألف شهيد- "إنستغرام"
تضامن رجل في أحد قطارات فنلندا مع أطفال قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان وحشي بالغناء بينما يتجول بين الجالسين في المقصورة.

ويظهر مقطع فيديو رجلا وهو يصدح بأغنية تضامنية مع أطفال غزة والشعب الفلسطيني، مشددا على أنه لا وجود للإنسانية في العالم حتى يحصل الشبان الفلسطينيون على حريتهم.

يأتي ذلك بالتزامن مع دخول الهدنة الإنسانية المؤقتة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي يومها الأخير، وسط جهود دبلوماسية مكثفة عبر الوسطاء من أجل تمديدها للمرة الثالثة والتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق نار دائم.


وفي 24 تشرين الثاني /نوفمبر الجاري، دخلت الهدنة الإنسانية لمدة أربعة أيام بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي حيز التنفيذ بعد مفاوضات طويلة بوساطة قطرية ومصرية، وتلا ذلك على مدى الأيام الماضية تبادل للأسرى على دفعات بين الجانبين، قبل أن يتم الإعلان عن تمديد التهدئة يومين إضافيين.

اظهار أخبار متعلقة


وقبل انتهاء مدة التمديد الأول صباح اليوم الخميس بدقائق، تم الإعلان عن تمديد ثان للهدنة الإنسانية المؤقتة ليوم إضافي بنفس الشروط والمعايير المتفق عليها.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الوحشي على قطاع غزة إلى أكثر من 15 ألف شهيد، بينهم نحو 6 آلاف طفل و4 آلاف سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على 35 ألفا آخرين بجروح مختلفة جلهم من الأطفال والنساء، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

التعليقات (0)