سياسة عربية

العلم الفلسطيني يرفرف على برج بيزا الشهير في إيطاليا (شاهد)

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على غزة لليوم الـ43 على التوالي- "إكس"
يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على غزة لليوم الـ43 على التوالي- "إكس"
علق ناشطون مؤيدون لفلسطين العلم الفلسطيني على برج بيزا المائل الشهير في إيطاليا، تعبيرا عن رفضهم لعدوان الاحتلال وجرائمه المروعة بحق أهالي قطاع غزة.

وتداول ناشطون عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، مقطعا مصورا يوثق لحظات رفع العلم الفلسطيني على المعلم الإيطالي الشهير، مشيدين بموقف المحتجين المتضامن مع قطاع غزة الذي يواجه حرب إبادة جماعية ممنهجة من قبل جيش الاحتلال.


يأتي ذلك فيما تتواصل المظاهرات المساندة لفلسطين وأهالي قطاع غزة في العديد من مدن العالم، من أجل الضغط للتوصل إلى وقف إطلاق نار فوري يوقف آلة الموت الإسرائيلية التي تشن حرب إبادة جماعية بحق المدنيين الفلسطينيين منذ أكثر من 6 أسابيع.

وكانت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة جددت دعوتها الشعوب العربية والإسلامية و "أحرار العالم" إلى تصعيد الحراك الجماهيري خلال أيام نهاية الأسبوع، من أجل إيقاف عدوان الاحتلال وانتهاكاته بحق المستشفيات في قطاع غزة.

اظهار أخبار متعلقة


ولليوم الـ43 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات. 

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد؛ بينهم 5 آلاف طفل و3300 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على 30  ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.




التعليقات (1)