سياسة عربية

مبارز مصري يرفض مصافحة لاعب إسرائيلي في سويسرا.. وتفاعل (شاهد)

اشتكى اللاعب الإسرائيلي، اللاعب المصري بسبب رفضه مصافحته- "إكس"
اشتكى اللاعب الإسرائيلي، اللاعب المصري بسبب رفضه مصافحته- "إكس"
رفض المبارز المصري محمود محسن، مصافحة لاعب دولة الاحتلال دانييل فريدمان، عقب هزيمته بنتيجة 5-0 ضمن منافسات كأس العالم للسلاح المقامة في سويسرا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر محسن عقب فوزه على منافسه الإسرائيلي وهو يبتعد عنه رافضا مصافحته، ما دفع الأخير إلى التوجه للحكام وتقديم شكوى بحق المبارز المصري.


يشار إلى أن محسن لاعب نادي مدينة نصر توج العام الماضي بذهبية بطولة الجمهورية لسلاح سيف المبارزة فئة الرجال.

وأشاد العديد من المعلقين على منصة "إكس" (تويتر سابقا) بموقف المبارز المصري، على وقع تواصل عدوان الاحتلال الوحشي على قطاع غزة من السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ويشهد قطاع غزة كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي وقطع الكهرباء والماء، فضلا عن النقص الحاد في المستلزمات الطبية وانهيار المنظومة الصحية؛ نتيجة القصف المباشر للمستشفيات ونفاد الوقود.

اظهار أخبار متعلقة


ولليوم السادس والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 11078 شهيدا؛ بينهم 4506 أطفال و3027  سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ27 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.






التعليقات (1)

خبر عاجل