رياضة دولية

"الظاهرة رونالدو" يطرد صديقه المقرب من منصبه بنادي بلد الوليد

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من تصريحات بابتيستا بشأن الفريق- thesun / إكس
يأتي ذلك بعد أيام قليلة من تصريحات بابتيستا بشأن الفريق- thesun / إكس
ذكرت تقارير صحفية أن أسطورة منتخب البرازيل، رونالدو، مالك نادي بلد الوليد الإسباني، قرر طرد صديقه المقرب جوليو بابتيستا من الجهاز الفني للفريق.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة فقط من التصريحات التي تحدث فيها بابتيستا لوسائل الإعلام، عن المشاكل التي تواجهه كمدرب في الفريق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، إن الظاهرة رونالدو لم يتقبل نهائياً ما قام به صديقه المقرب جوليو بابتيستا، الذي تحدث عن وجود خلافات حادة مع الإدارة، وهجومه علناً على عدد من لاعبي الفريق الثاني، وسوء النتائج التي يمر بها الفريق في منافسات الدرجة الثالثة، حيث يقترب من مراكز الهبوط.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو كان غاضباً للغاية من تصريحات بابتيستا، واعتبر ما قام به خطأً جسيماً للغاية، يستوجب الطرد، رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمع الثنائي، الذي لعب في منتخب البرازيل، واحترفا أيضاً مع ريال مدريد.


وأوضحت الصحيفة أن بابتيستا لم يستطع تقديم الإضافة المرجوة منه مع الفريق الثاني لبلد الوليد في دوري الدرجة الثالثة، واصطدم مع عدد من اللاعبين، بسبب قيام الجهاز الفني للفريق الأول بالاستعانة بخدماتهم، من أجل خوض المواجهات في دوري الدرجة الثانية.

واختتمت بأن الظاهرة رونالدو أصدر قراره فقط بطرد صديقه بابتيستا، ولم يتحدث معه نهائيا، بل على العكس تماما قام بتعيين بديله ألفارو روبيو أحد أبناء بلد الوليد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بلد الوليد على منصة "إكس" خبر تعيين ألفارو روبيو مدربا جديدا، مرفوقا بصورة الربان الجديد.

وقال بلد الوليد: "ألفارو روبيو، المدرب الجديد لنادي ريال بلد الوليد وعودو. يود النادي أن يشكر جوليو بابتيستا وطاقمه التدريبي على أدائهم كبلانكيفيوليتاس وفي نفس الوقت يتمنى لهم حظًا سعيدًا في المستقبل".


التعليقات (0)