رياضة دولية

تقرير: ريال مدريد يخطط لبيع رودريغو بعد "تصريحاته المزعجة"

القيمة السوقية لرودريغو حاليا تبلغ ما يقرب من 100 مليون يورو- Elmo,do / إكس
القيمة السوقية لرودريغو حاليا تبلغ ما يقرب من 100 مليون يورو- Elmo,do / إكس
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يدرس إمكانية بيع مهاجمه البرازيلي رودريغو، وذلك بعد يومين فقط من تصريحاته التي أزعجت إدارة النادي.

وعبر رودريغو خلال تواجده مع منتخب البرازيل عن عدم ارتياحه للدور الذي يلعبه رفقة فريقه الإسباني، كلما يشركه المدرب كارلو أنشيلوتي.

وقال رودريغو خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل ضد أوروجواي: "لا أحب اللعب في المركز 9 (المهاجم الصريح)، ولكن من المُهم أن تكون قادرًا على أداء وظائف مختلفة، وأوضحت من قبل أنني لدي القدرة على اللعب في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر".

وأضاف قائلا: "هنا مع المنتخب البرازيلي أستطيع التحرك في جميع أنحاء الملعب، وهو ما يُساعدني على اللعب، ولكن من المهم أن تكون قادرًا على اللعب في أكثر من مركز، لأن ذلك يُزيد من فرص عدم استبدالك".

وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن تصريحات رودريغو أزعجت مسؤولي ريال مدريد والمدرب كارلو أنشيلوتي.

وأضاف التقرير، أن ريال مدريد يدرس حاليا عرض رودريغو للبيع، ولكن بشرط واحد وهو التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير، إلى أنه يمكن استثمار أموال رودريغو في صفقة مبابي، أو حتى إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي مستقبلا.

ويعاني رودريغو من تراجع في مستواه خلال الفترة الماضية، لدرجة أنه لم يسجل أي هدف، منذ أن هز الشباك في أول جولة من الليجا أمام أتلتيك بيلباو.

يذكر أن القيمة السوقية لرودريغو حاليا تبلغ ما يقرب من 100 مليون يورو.

ويستعد رودريغو ونيمار لخوض مباراة رفقة المنتخب البرازيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ضد منتخب أوروجواي فجر الأربعاء المقبل.

التعليقات (0)