سياسة عربية

تحت القصف.. مسيرة حاشدة بمخيم جباليا رفضا للتهجير (شاهد)

خرج المئات من الشبان معبرين عن رفضهم للمخططات التي يرتبها الاحتلال وواشنطن والدول الغربية لتهجير سكان قطاع غزة نحو سيناء- تويتر
خرج المئات من الشبان معبرين عن رفضهم للمخططات التي يرتبها الاحتلال وواشنطن والدول الغربية لتهجير سكان قطاع غزة نحو سيناء- تويتر
احتشد المئات من أهالي مخيم جباليا شمال قطاع غزة في مسيرة حاشدة، رفضا لمخططات التهجير ودعما للمقاومة في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

ورغم كثافة القصف، خرج المئات من الشبان معبرين عن رفضهم للمخططات التي يرتبها الاحتلال وواشنطن والدول الغربية، لتهجير سكان قطاع غزة نحو سيناء.

وردد المتظاهرون هتافات ترفض التهجير وتدعم صمود المقاومة التي تواصل التصدي لجرائم قوات الاحتلال على قطاع غزة.

اظهار أخبار متعلقة


وأمس الجمعة، خرجت مظاهرات مماثلة في مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان وسط غزة، وهتفتوا للمقاومة وقادتها، وعبروا عن رفض التهجير من جديد قائلين "لن نُهجّر مرة جديدة".

ولا تزال عمليات معركة "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال مستمرة لليوم الثامن، فيما العدوان الجوي على غزة لم يتوقف منذ اليوم الأول للعملية متسببا باستشهاد أكثر من 2200 شهيد ونحو 10 آلاف جريح حتى الآن.

ويحاول الاحتلال تهجير سكان غزة الذين لم يقتلوا في الغارات الجوية، فيما حذرت الحكومة في قطاع غزة، المواطنين من التجاوب مع مساعي الاحتلال لتهجيرهم باتجاه المناطق الجنوبية للقطاع.
التعليقات (0)