سياسة عربية

الطنطاوي يدعو مؤيديه لتوكيله عبر الإنترنت بعد تضييق الطرق الرسمية

طنطاوي طلب توكيله عبر الإنترنت- صفحته عبر فيسبوك
طنطاوي طلب توكيله عبر الإنترنت- صفحته عبر فيسبوك
دعا المرشح المحتمل، للرئاسة المصرية، أحمد طنطاوي، مؤيديه ممن لم يتمكنوا من توكيله بشكل رسمي، في مكاتب الشهر العقاري، إلى ملء استمارة لترشيحه عبر الإنترنت.

وقال طنطاوي في تغريدة: "بعد كل ما شهد عليه الشعب المصري العظيم من عمليات قمع ومنع لراغبي تحرير توكيلات ترشحي لانتخابات رئاسة الجمهورية، أدعو كل مواطنة ومواطن مصري يرغب في التفضل بدعمي للترشح لرئاسة الجمهورية ٢٠٢٤ ولم يحصل على هذا الحق أن يملأ هذا النموذج ويطالب من يشاركه الرأي والموقف بأن يفعل نفس الشيء".

وتابع: "كلما أغلقوا بابا بالغشم سنفتح بابا جديدا للأمل، وبكل الطرق القانونية سوف نثبت لهم أننا الأغلبية".

وكان طنطاوي، تعرض قبل أيام، لمحاولات اعتداء أثناء سعيه لدخول مقر الشهر العقاري في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

اظهار أخبار متعلقة


وأظهرت مقاطع مصورة حديثة تعرض الطنطاوي للدفع من قبل أنصار رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، بينما عملت مجموعة من أنصاره على حمايته والتفوا حوله.

وحمل البعض صور السيسي ووضعوها أمام وجه الطنطاوي، قائلين له: "يعني إنت شايف كل اللي حواليك مش عاوزينك؟ إنت عاوز إيه؟ إحنا كلنا مش عاوزينك، إنت عملت توكيل ولا معملتش؟".

ورد الطنطاوي قائلا: "عاوز أدخل الشهر العقاري، لا أنا ولا أبويا ولا أمي ولا أخويا ولا مراتي عرفوا يعملوا توكيل"، وأضاف: "أنا مواطن مصري مرشح في انتخابات رئاسة الجمهورية ومش عارف أدخل الشهر العقاري، إيه رأيك بقى في الكلام دا؟".
التعليقات (0)