رياضة عربية

استعدادا لكأس آسيا.. مانشيني يعلن قائمة السعودية لخوض معسكر البرتغال

ضمت قائمة مانشيني 31 لاعبا للالتحاق بالمعسكر الإعدادي - thesun / إكس
ضمت قائمة مانشيني 31 لاعبا للالتحاق بالمعسكر الإعدادي - thesun / إكس
كشف الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية عن قائمته الرسمية للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق الأحد في البرتغال.

ويأتي هذا المعسكر الإعدادي الثالث للمنتخب السعودي استعدادا لمنافسات كأس آسيا 2023 لكرة القدم، والتي ستقام في دولة قطر في كانون الثاني/ يناير المقبل.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم فقد "ضمت قائمة مانشيني (31) لاعبا للالتحاق بالمعسكر الإعدادي في البرتغال.

وسيخوض"الأخضر" خلال معسكره في الفترة من 8 تشرين الأول/ أكتوبر وحتى 17 تشرين الأول / أكتوبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب نيجيريا في الثالث عشر من تشرين الأول/  أكتوبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب مالي في السابع عشر من نفس الشهر.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، علي هزازي، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد، هارون كمارا، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان، محمد مران.


التعليقات (0)