رياضة دولية

غلطة سراي يهزم مانشستر يونايتد ويعمق جراحه في دوري الأبطال

واصل فريق غلطة سراي تألقه بوصوله إلى نقطته الرابعة في المسابقة- غلطة سراي / إكس
واصل فريق غلطة سراي تألقه بوصوله إلى نقطته الرابعة في المسابقة- غلطة سراي / إكس
أسقط فريق غلطة سراي التركي مستضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (3-2) الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عبر مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقة 17، وسريعا أدرك الإيفواري ويلفريد زاها التعادل لغلطة سراي في الدقيقة 23.

وعاد هويلوند وسجل الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 67، قبل أن يعود الفريق التركي مجددا سريعا للمباراة، بعد أن سجل مهاجمه كريم أكتورك أوغلو الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وشهدت الدقيقة 78 إهداء حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا تمريرة بالخطأ لإيكاردي مهاجم غلطة سراي، الذي انفرد بالمرمى وكاد أن يحرز الهدف الثالث لولا التدخل لكاسيميرو، الذي ارتكب خطأ استوجب احتساب ركلة جزاء للضيوف، وطرد لاعب الوسط البرازيلي.

وانبرى إيكاردي لركلة الجزاء، إلا أنه سددها خارج الملعب بغرابة، وحرم فريقه من التقدم في النتيجة حينها، لكن عاد إيكاردي وأحرز الهدف الثالث لغلطة سراي في معقل يونايتد أولد ترافورد من انفراد تاك بأونانا في الدقيقة 82.

وبهذه الخسارة الثانية على التوالي، تعقدت مسيرة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا مبكرا جدا، فيما واصل غلطة سراي تألقه، ووصل إلى نقطته الرابعة في المسابقة.



التعليقات (1)
عاشق الكرة الإيطاليا
الأربعاء، 04-10-2023 09:03 م
غلطة سراي يقلب الطويلة على مانشستر يونايتد رغم تضيع ضربة جزاء