رياضة عربية

نيمار يغرد بالعربية عن حفل تقديمه كلاعب جديد في الهلال.. ماذا قال؟

ينهي نيمار مع انتقاله إلى السعودية مسيرة امتدت 10 سنوات في أوروبا- موقع الهلال
ينهي نيمار مع انتقاله إلى السعودية مسيرة امتدت 10 سنوات في أوروبا- موقع الهلال
أعرب نجم كرة القدم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن سعادته من الاستقبال الحافل الذي حظي به في حفل تقديمه كلاعب جديد مع نادي الهلال السعودي، والذي أقيم في ملعب الملك فهد الدولي.

وقال نيمار عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، باللغة العربية: "ليلة مبهرة، غمرتني بالسعادة، شكراً لجمهور ‎#الهلال..فخور كوني هلاليا".


وحضر أكثر من 59 ألف متفرج في مدرجات الملعب من مشجعي نادي الهلال، وحرصوا على الترحيب بالنجم البرازيلي وترديد هُتافات خاصة به.

ووصل النجم نيمار، إلى السعودية، على متن الطائرة الخاصة بالأمير الوليد بن طلال آل سعود، صاحب الدور الرئيسي في حسم صفقة البرازيلي إلى الهلال، كونه معروفا بحبه الشديد للنادي الأزرق.


وطائرة الوليد بن طلال التي أقلت نيمار إلى السعودية، من طراز "إيرباص - A380"،  وتلقب بـ"القصر الجوي"، لما تحتوي عليه من مميزات جعلتها أغلى طائرة في العالم، بقيمة 500 مليون دولار أمريكي.

ومع انتقاله إلى السعودية ينهي نيمار مسيرة امتدت عشر سنوات في الملاعب الأوروبية، بواقع ستة مواسم مع باريس سان جيرمان، وقبلها أربعة مع برشلونة الإسباني.

ويشهد الدوري السعودي في الآونة الأخيرة إبرام صفقات كروية ضخمة مع نجوم كرة القدم، وأحدثها مطلع آب/ أغسطس الجاري، بإعلان نادي النصر السعودي، ضم النجم السنغالي، ساديو ماني، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وكانت تقارير ذكرت أن الهلال ضم نيمار مقابل 100 مليون يورو يحصل عليها باريس سان جيرمان، ليكون انتقاله أغلى صفقة بالتاريخ خارج الأندية الأوروبية.

ومن المنتظر أن يحصل نيمار على راتب يبلغ 320 مليون يورو مع الهلال خلال عقده الذي يمتد لموسمين، وفق الإعلان الرسمي.

وفي سياق متصل، أعلن الهلال إصابة نيمار في العضلة الأمامية، مشيرًا إلى أنه خضع لتدريبات في صالة الإعداد البدني ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من تلك الإصابة.


النادي العاصمي أوضح كذلك أن قائده سلمان الفرج شارك في الجزء الأول من التدريبات الجماعية قبل أن يُواصل برنامجه التأهيلي، فيما انضم متعب المفرج للتدريبات وظهر في المناورة الفنية التي أجراها المدرب جورج جيسوس.
التعليقات (0)