حول العالم

تفاعل مع أحدث ظهور للأميرة رجوة وولي عهد الأردن وشقيقه (شاهد)

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عقد قرانه على الشابة السعودية رجوة آل سيف، بتاريخ 1 حزيران - فيسبوك
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عقد قرانه على الشابة السعودية رجوة آل سيف، بتاريخ 1 حزيران - فيسبوك
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة نشرتها الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله، وشقيقه هاشم.

ونشرت الأميرة رجوة صورة على صفحتها في "إنستغرام، ظهر فيها زوجها الأمير حسين وشقيقه، وكتبت: "مع الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله بارك الله فيهم أجمعين".


وظهرت في الصورة التي نشرتها، لأول مرة، الأميرة عالية، عمة ولي العهد الأردني وابنة العاهل الأردني الراحل، الملك الحسين بن طلال، من زوجته الأميرة دينا بنت عبد الحميد.


وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا واسعا مع أحدث الصور المُتداولة، من ظهور لزوجة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الأميرة رجوة الحسين. 



وأثار ظهور الأميرة رجوة الأخير جملة من التكهنات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص ماركة (العلامة التجارية) للفستان الوردي الذي كانت ترتديه، في حين ذهب البعض الآخر لإلقاء الضوء على سبب اختيارها لهذا اللون، حيث إن الظهور كان في الهواء الطلق.


وعقد ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، قرانه على الشابة السعودية رجوة آل سيف، في 1 حزيران/ يونيو الماضي، في مراسم حضرتها شخصيات عالمية، كما تابعه الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
التعليقات (0)