سياسة عربية

معركة بالأيدي بين وزير لبناني سابق وإعلامي على الهواء (فيديو)

أنصار وهاب تدخلوا بالضرب خلال المشاجرة- تويتر
أنصار وهاب تدخلوا بالضرب خلال المشاجرة- تويتر
وقع اشتباك بالأيدي على الهواء مباشرة، مساء الخميس، خلال برنامج حواري على شاشة "أم تي في" اللبنانية بين الوزير السابق، وئام وهاب، والإعلامي سيمون أبو فاضل، بعد مشادات كلامية بين الرجلين.

وفجرت سخرية، أطلقها أبو فاضل، المشاجرة، حيث قال لوهاب: "انت صرمايتك حر فيها، لكننا نتحدث عن وقائع"، وهو ما أثار غضب وهاب، الذي طالبه بالصمت، ثم قام بضربه بكأس زجاجي كان أمامه لتتحطم في الأستوديو، لتندلع بعدها مشاجرة بالأيدي بين الرجلين، لم تتوقف عندهما، بل تدخل فيها الجمهور المشارك في البرنامج، من أنصار وهاب.

اظهار أخبار متعلقة



وانهال عدد  من أنصار وهاب على أبو فاضل بالضرب المبرح، وبعد إغلاق الهواء على البرنامج والعودة مجددا، ظهرت آثار كدمات واضحة من الضرب على وجه أبو فاضل.

وأكمل المقدم مرسيل غانم البرنامج بوجود أبو فاضل، ثم غادر الأخير، وعاد وهاب لاستكمال الحلقة. يبدو أن العراك تواصل بالكواليس، بعد وصول أنصار وهاب من بيروت لمقر القناة، وأعلن مقدم البرنامج حضور عناصر من الجيش لفض الاشتباك.

وتطور الاشتباك الذي وقع داخل الاستوديو إلى خارجه، وتشاجر مؤيدون لوهاب مع عناصر من الجيش كانوا خارج القناة، قبل أن يتم فض المشادات سريعا.



وتفاعل المغردون اللبنانيون مع العراك الذي وقع على الهواء، وعلقوا بالقول: 




التعليقات (2)
أبو فهمي
الجمعة، 21-07-2023 05:38 ص
و """"""" تستهجنون """"""" ما جرى ويجري بلبنان وزعماؤها """"""" أهل الصرامي """""""". فعلا كان السوريون """""" يمسحون صراميهم """""" برؤوس زعمائهم وكان """"" الحق معهم """""!.
سعدو
الخميس، 20-07-2023 11:04 م
لو يجوز الترحم على المجرمين والقتله لترحمنا على اللواء غازي كنعان واللواء رستم غزاله حين كان ويام وهاب يعمل ماسح احذيه عندهم وقواد نساء وعهر وصرمايه لاي مناسبه وهذا. النذل تربية مخابرات الاسد الذين لا يفهموا الا منطق الصرامي فهذه هي بيئتهم هذه اخلاقهم.