رياضة عربية

مرتضى منصور يرد على أنباء شراء رجل أعمال إماراتي نادي الزمالك

اختتم نادي الزمالك أمس الأحد مبارياته في الدوري المصري بالتعادل مع فاركو- أهرام / تويتر
اختتم نادي الزمالك أمس الأحد مبارياته في الدوري المصري بالتعادل مع فاركو- أهرام / تويتر
رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على الأنباء التي تحدثت عن تقديم رجل أعمال إماراتي عرضا رسميا لشراء نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة. 

وأثارت تقارير غير مؤكدة عن توجه الملياردير ورجل الأعمال الإماراتي الشهير خلف الحبتور، لشراء نادي الزمالك المصري، جدلا واسعا في مصر.

ويأتي ذلك وسط الأزمات التي يعاني منها الزمالك مؤخرا على كافة المستويات فضلا عن تراجع مستواه بشكل كبير.

وقال مرتضى منصور في تصريحات نقلتها صحيفة "القاهرة 24": "كل ما أثير في الساعات الأخيرة عن رغبة رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور في شراء نادي الزمالك عار تمامًا من الصحة".

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: "الحبتور صديق شخصي لي منذ أكثر من 10 سنوات، ولم يبد رغبته في شراء النادي، ولا يقدم أي مساعدات مادية للنادي -كما يتردد- فالعلاقة بيننا علاقة صداقة". 

واختتم نادي الزمالك أمس الأحد مبارياته في الدوري المصري هذا الموسم بالتعادل مع فاركو بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة وخسر في 8 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 52 هدفا ودخل مرماه 36 هدفا.

التعليقات (2)
واحد من الناس
الثلاثاء، 18-07-2023 12:28 ص
و هل مرتضى منصور يملك هذا القرار؟؟؟ بالتأكيد لا و بالتأكيد ايضا لا يستطيع أن يخرج سي دي لمتشولح ابن مليكة .... فيا ريت تتلهي يا مرتضى و تخرس لأنك فشلت ان تكون رئيسا للنادي مع انك محامي منشار و اعتقد انه فيه حد زقك عشان تخرب الزمالك كما خرب متشولح مصر و قعد على تلها
سيسي للبيع
الإثنين، 17-07-2023 07:02 م
السيسي مستعد ان يبيع اي شئ المهم الفلوس كما قال بلسانه