سياسة دولية

انفجار صاروخ سوري فوق فلسطين بعد التصدي لغارات إسرائيلية (شاهد)

الصاروخ السوري انفجر في الجو فوق فلسطين - جيتي
الصاروخ السوري انفجر في الجو فوق فلسطين - جيتي
أعلن جيش الاحتلال عن انفجار صاروخ في الجو أطلق من الأراضي السورية باتجاه إسرائيل، وذلك بعد غارات إسرائيلية استهدفت محيط حمص وسط سوريا.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إنه تم رصد إطلاق صاروخ مضاد للطيران انطلق من داخل الأراضي السورية نحو الأراضي الإسرائيلية، حيث يبدو أن الصاروخ انفجر في الجو، مشيرا إلى أنه لا توجد أي تعليمات للجبهة الداخلية.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلة بأن بقايا صاروخ الدفاع الجوي السوري، وصلت إلى رهط شمالي النقب، دون أن تتسبب بأي أضرار.

وقالت وكالة سانا الرسمية، إن وسائط الدفاع الجوي اعترضت صواريخ معادية وسط البلاد، وأسقطت معظمها، مشيرة إلى أن أصوات الانفجارات المسموعة في ريف محافظة طرطوس الساحلية ناجمة عن التصدي لعدوان إسرائيلي في حمص.

وقال مصدر عسكري سوري رسمي، إنه في حوالي الساعة 00:20 من فجر الأحد، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه شمال شرق بيروت، مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة حمص، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان، واقتصرت الخسائر على الماديات.

التعليقات (2)
..قاطعوا السويد..
الأحد، 02-07-2023 02:43 ص
كلب سوريا عميل....سوريا تدك ليل نهار من سنوات عده ولم يحرك ساكنا...مع ان الصواريخ متوافره فى كل صوب وحدب...وكذلك المسيرات...انا مش عارف جبله امه ايه...مثال صغير حماس محاصره من جميع الجهات ولكنها قادره على الرد...هل يجروء الكيان ان يهاجم حزب الله فى لبنان...اذا كلب سوريا عميل زى كلب مصر
ناقد لا حاقد
الأحد، 02-07-2023 01:27 ص
هههه تعليقات بعض الناس في مواقع التواصل الاجتماعي و كأنهم نسوا من هو بشار سفاح الشام و رئيس عصابة نظام سوريا المجرم