رياضة دولية

بعد رفض عرضه الأول.. بايرن ميونيخ مصر على التعاقد مع كين

يسعى بايرن ميونيخ لإيجاد هداف للموسم الجديد- sky / تويتر
يسعى بايرن ميونيخ لإيجاد هداف للموسم الجديد- sky / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، يستعد لتقديم عرضٍ جديد لمحاولة الحصول على خدمات المهاجم هاري كين من توتنهام الإنجليزي.

وكان خبير سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الإيطالي فابريزيو رومانو، قد أكد أمس الثلاثاء أن توتنهام هوتسبير رفض عرضا رسميا قدمه بايرن ميونيخ لضم هدافه الدولي الإنجليزي هاري كين.

وقال رومانو، إن بايرن قدم عرضا لتوتنهام لشراء كين، تضمن حصول الفريق الإنجليزي على رسوم ثابتة تقترب من 70 مليون يورو إضافة إلى حوافز.

وذكرت تقارير صحفية أن قيمة العرض الجديد ستبلغ خمسة وثمانين مليون جنيه استرليني، إضافة إلى مبالغ أخرى لا تقل عن عشرة ملايين كَعَلاوات بحسب إنجازات المهاجم في حال انتقاله إلى بطل الدوري الألماني.

وأضافت مصادر أن بايرن ميونيخ توصّلَ لاتفاق مع كين حول الشروط الشخصية، في حين يسعى في الوقت الحالي لإقناع إدارة توتنهام للتخلي عن هدّافه التاريخي. 

ويسعى بايرن ميونيخ لإيجاد هداف للموسم الجديد، بعد صعوبات واجهها السنغالي ساديو ماني، الذي تعاقد معه الفريق البافاري الصيف الماضي لتعويض البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل إلى برشلونة.

التعليقات (1)
صفقة خاسرة
الخميس، 29-06-2023 12:05 م
انها صفقة خاسرة يا بيارن، ربما سيفيدكم في البطولة الألمانية لكن ابعد من هذا فلن يكون. لقد سبق أن نبهتهم في شهر 09.2022 إن اللاعبين الموجودين لديكم حاليا، لا يصلحون حتى للفوز بالبطولة الألمانية وهو ماكان لو هدية دورتموند. أعرف أن الان أصبح المال الهم الواحد أما الرياضة فل يكن ما يكون.