رياضة دولية

آرسنال يربط نجمه الشاب بعقد طويل الأمد.. ساكا: "أملك كل شيء هنا"

لم يكشف نادي آرسنال عن مدة العقد مع ساكا- arsenal / تويتر
لم يكشف نادي آرسنال عن مدة العقد مع ساكا- arsenal / تويتر
أعلن نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء عن توقيع عقد طويل الأمد مع نجمه الشاب، الجناح الدولي بوكايو ساكا.

وقال النادي في بيان رسمي، "إنه ومنذ انضمام ساكا إلى آرسنال عندما كان يبلغ من العمر 8 أعوام وحتى الآن وهو يواصل التطور ويقدم المستويات الرائعة موسماً بعد الآخر حتى أصبح واحدا من أهم المواهب الإنجليزية الصاعدة".

ولم يكشف نادي آرسنال عن مدة العقد مع ساكا، لكن بعض التقارير قالت إنه سيمتد حتى صيف عام 2027.


وقال ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال في تصريح: "من الرائع للفريق، أن بوكايو ساكا مدد عقده".

وأضاف المدرب: "يعد الاحتفاظ بأفضل المواهب الشابة، أمرًا أساسيًا بسبب تقدمنا المستمر، ويمثل بوكايو جزءًا مهمًا من فريقنا الآن وفي المستقبل".

ومن جانبه أعرب ساكا عن سعادته بحسب ما نقل موقع "بي بي سي": "الأحلام لا تتحقق في ليلة واحدة، الأمر يحتاج إلى الوقت، وهذا النادي كان بمثابة العائلة لي منذ كنت أبلغ من العمر 8 أعوام، قدم لي كل شيء، وقدمت بدوري كل ما أملك أيضًا".

وأضاف: "أعتقد أن هذا هو النادي والمكان الصحيح لاتخاذ الخطوة التالية، بالنسبة لي، الأمر يتعلق بتحقيق طموحاتي الشخصية، ومن ثم يتعلق الأمر بتواجد الأشخاص الجيدين من حولي من الأسرة وزملائي والجهاز الفني".

وتابع: "أعتقد أني أملك كل شيء أحتاج إليه كي أصبح أفضل لاعب، وهذا سبب سعادتي بالبقاء هنا والتواجد من أجل المستقبل، وذلك لإيماني بقدرتنا على تحقيق أمور كبيرة".

وواصل: "شاهدت الكثير من التغيير، أتابع تطور الفريق والنادي، والأمر المثير أننا نسير في الطريق الصحيح، الوقت في جانبنا، الفريق يعج بالكثير من اللاعبين الشباب الذين يشعرون بالجوع، الكثيرون منا لم يتوجوا بالألقاب في آرسنال، ونريد تحقيق أمور كبيرة هنا، ويظهر ذلك في طريقة تحدثنا معا، جميعنا يريد الفوز هنا".

وأتم: "مر وقت طويل منذ مشاركة النادي في دوري الأبطال، أتطلع لأمسيات الثلاثاء والأربعاء في هذا الملعب، الأجواء ستكون رائعة".

وفي كل البطولات التي خاضها ساكا مع المدفعجية في الموسم الحالي سجل الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 21 عاماً 14 هدفاً ومنح 11 تمريرة حاسمة علماً بأنه منذ التحق بالفريق الأول خاض إلى الآن 178 مباراة في كل المسابقات.

التعليقات (0)