رياضة دولية

هل يخطط بايرن ميونيخ للتخلص من السنغالي ماني؟

يستمر عقد ماني الحالي مع البايرن حتى عام 2025- DW / تويتر
يستمر عقد ماني الحالي مع البايرن حتى عام 2025- DW / تويتر
ذكرت العديد من التقارير أن نادي بايرن ميونيخ الألماني ينوي التخلص من اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني، وذلك بعد 9 أشهر فقط من التعاقد معه.

وتوقع الجميع أن يقدم المهاجم السنغالي البالغ عمره 31 عاما، إضافة كبيرة للفريق البافاري عندما تعاقد معه قادما من نادي ليفربول الإنجليزي الصيف الماضي، لكن الأمور لم تسر على هذا النحو.

وسارت الأمور بشكل سيئ جدا مع ماني منذ انضمامه للبايرن، حيث لم يتمكن في بداية الموسم من الانسجام مع أجواء الدوري الألماني قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة في تشرين الثاني / نوفمبر الماضي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة واستبعد أيضا من قائمة منتخب السنغال لمونديال "قطر 2022".

وزادت أحوال ماني سوءا في ميونخ، بعد واقعة اعتدائه الأسبوع الماضي على زميله في الفريق البافاري ليروي ساني، عقب مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب تقارير صحفية فقد وجه ماني لكمة في وجه ساني داخل غرفة الملابس، بعد الخسارة 0-3، أسفرت عن جرح في شفته العليا.

ووفقا للصحفي الشهير في شبكة "سكاي سبورتس"، فلوريان بليتينبورغ، فقد باتت أيام ماني في بايرن ميونخ معدودة، حيث ينوي النادي التخلص منه في الصيف المقبل.

وأضاف: "توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، يرى أن ماني لا يتناسب مع أسلوب لعب العملاق البافاري حاليا".

وترى إدارة بايرن أنه جانبها الصواب في صفقة ماني، خاصة أنه يحصل على راتب يزيد عن 20 مليون يورو سنويا، ورغم ذلك يقدم أداء مخيبا للآمال.

يذكر أن عقد ماني الحالي مع البايرن يستمر حتى عام 2025، ما يعني أن النادي البافاري سيدفع ما يقرب من 40 مليون يورو على مدار العامين المقبلين في حال بقاء المهاجم السنغالي مع الفريق.

التعليقات (2)
Hammond SADDOUKI
الأربعاء، 10-05-2023 10:06 م
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميل جدا احبه
Ouaourir Farid
الأربعاء، 10-05-2023 12:11 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. جميل جدا والله.