رياضة عربية

النصر السعودي يقيل مدربه غارسيا.. كواليس مثيرة للاجتماع الأخير

ذكرت الصحيفة أن غارسيا هاجم اللاعبين وحملهم مسؤولية تردي نتائج الفريق مؤخرا- موقع النصر
ذكرت الصحيفة أن غارسيا هاجم اللاعبين وحملهم مسؤولية تردي نتائج الفريق مؤخرا- موقع النصر
أقال نادي النصر السعودي، مدربه الفرنسي رودي غارسيا، بعد التعثر الأخير بالتعادل السلبي أمام الفيحاء في "دوري روشن" الممتاز.

وقدمت إدارة النادي شكرها لغارسيا على الفترة التي أمضاها مع الفريق منذ صيف الموسم الحالي، علما أن فسخ عقده سيكلف خزينة النادي نحو 15 مليون ريال (نحو 4 ملايين دولار).

وقالت إدارة النادي إنها قررت تكليف المدير الفني للفئات السنية بالنادي، الكرواتي دينكو ايلتشيتش لتدريب الفريق، وذلك لفترة مؤقتة.

وكانت صحيفة "الرياضية" المقربة من النصر، كشفت كواليس الاجتماع الأخير بين غارسيا واللاعبين، والذي أدى بإدارة النادي إلى تعجيل قرار إقالته.

وذكرت الصحيفة أن غارسيا هاجم اللاعبين، وحملهم مسؤولية تردي نتائج الفريق مؤخرا، كما خص الجناح عبد الرحمن غريب، والظهير الأيمن سلطان الغنام بالانتقاد.

اظهار أخبار متعلقة


وأوضحت الصحيفة أن غارسيا تهكم على غريب بوصفه "كينغ جدة"، في إشارة إلى أن اللاعب السابق للنادي الأهلي ينحدر من مدينة جدة.

كما انتقد غارسيا، عبد الرحمن غريب لتذمره من تبديله في اللقاء الأخير، قائلا إنه سيقرر استبعاده حتى نهاية الموسم.

وحول سلطان الغنام، الذي تراجع أداؤه بشكل كبير عقب عودته من إصابة أبعدته عن الملاعب طويلا هذا الموسم، قال غارسيا، إن علي لاجامي الذي يلعب في قلب الدفاع، يجيد لعب دور الظهير الأيمن أفضل من الغنام، بحسب "الرياضية".

وأدار غارسيا منذ وصوله النصر 26 مباراة، تفوق في 18 منها، وتعادل 5 مرات، وخسر 3 مرات.

إلا أن هزيمتين من الهزائم الثلاث، كانت أمام الاتحاد، الذي أطاح بالنصر من كأس الملك، ووسع الفارق معه بترتيب الدوري.

وتضاءلت آمال النصر في حصد أي بطولة رغم دفعه مئات الملايين لضم النجم كريستيانو رونالدو، إذ حقق الاتحاد لقب كأس الملك، ويقترب من حصد بطولة الدوري، كما ينافس الهلال على نهائي دوري أبطال آسيا.


التعليقات (0)