رياضة دولية

مانشستر سيتي يكتسح ليفربول ويواصل الضغط على أرسنال المتصدر

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة بفارق 5 نقاط خلف أرسنال- السيتي/ تويتر
رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة بفارق 5 نقاط خلف أرسنال- السيتي/ تويتر
حقق فريق مانشستر سيتي فوزا ثمينا في قمته أمام ليفربول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف اليوم السبت في افتتاح الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل بذلك الضغط على المتصدر أرسنال.

وكان ليفربول الأكثر خطورة في بداية المباراة، وتمكن من توقيع هدف التقدم في الدقيقة 17  من أقدام النجم المصري محمد صلاح  بعد أن استغل تمريرة ديوغو جوتا على أفضل ما يكون.

والهدف هو السابع لمحمد صلاح في شباك مانشستر سيتي في آخر 9 مباريات خاضها في كل المسابقات.

وبعد عشر دقائق رد مانشستر سيتي بقوة وتمكن جوليان ألفاريز من إدراك التعادل في الدقيقة 27 بعد أن انقض على تمريرة جاك غريليش الأرضية.

وتمكن مانشستر سيتي من التقدم عن طريق كيفين دي بروين الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 46 مستغلا تمريرة رياض محرز.

وتواصلت سيطرة أصحاب الأرض وتسيدهم تماماً في الشوط الثاني وبمهارة رائعة أسكن إلكاي غوندوغان الكرة بالشباك في الدقيقة 54 محرزاً ثالث أهداف مانشستر سيتي.

واستمر النسق التكتيكي المتصاعد لمانشستر سيتي وبنفس نهج تسجيل الأهداف السابقة، استلم دي بروين الكرة ثم مررها للمنطلق من الخلف بدون أي رقابة جاك غريليش الذي أسكن الكرة بالشباك في الدقيقة 74 محرزاً الهدف الرابع وسط حراسة من مدافعي ليفربول.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي  رصيده إلى 64 نقطة بفارق 5 نقاط خلف أرسنال فيما تجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة وأصبح مهدداً بفقدان مركزه السادس.



التعليقات (0)