رياضة عربية

ترقب لظهور رونالدو الأول مع النصر.. إصابات الفريق تثير القلق

يدخل النصر المباراة التي تقام على أرضه في استاد "مرسول بارك" بغيابات كبيرة تثير القلق في صفوف "العالمي"- موقع النادي
يدخل النصر المباراة التي تقام على أرضه في استاد "مرسول بارك" بغيابات كبيرة تثير القلق في صفوف "العالمي"- موقع النادي
يترقب عشاق نادي النصر السعودي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ظهوره الأول اليوم الأحد، بالقميص الأصفر، في دوري "روشن" السعودي.

وبعد غيابه عن المباراتين الماضيتين بسبب الإيقاف، ومشاركته أمام باريس سان جيرمان في مباراة ودية نظمتها هيئة الترفيه، فإن النجم البرتغالي يستعد للظهور الرسمي الأول في السعودية، أمام نادي الاتفاق، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري.

ويسعى العالمي إلى الفوز والارتقاء للصدارة، إذ يملك حاليا 30 نقطة من 13 مباراة خاضها، فيما يملك الاتحاد 31 نقطة من 14 مباراة، أي أن النصر في حال فوزه بمباراته فسينفرد بالصدارة بفارق نقطتين.
 
ويدخل النصر المباراة التي تقام على أرضه في استاد "مرسول بارك"، بغيابات كبيرة، تثير القلق في صفوف "العالمي".

ويغيب عن النصر في مباراة الاتفاق، حارسه الكولومبي المتألق دافيد أوسبينا الذي تعرض لكسر في السابق، إضافة إلى الحارسين وليد عبد الله وأمين بخاري، ما اضطر المدرب الفرنسي رودي غارسيا إلى قطع إعارة الحارس الشاب نواف العقيدي من نادي الطائي، والذي سيبدأ المباراة أساسيا.

ويغيب عن النصر كذلك، المدافع الإسباني ألفارو غونزاليس، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، إضافة إلى المحاور البرازيلي لويس غوستافو.

ومن اللاعبين المحليين، يغيب عن النادي في مباراة الاتفاق، جناحاه خالد الغنام وعبد الفتاح عسيري، والأخير في طريقه لمغادرة النادي.

وبسبب هذه الغيابات، فسيضطر المدرب غارسيا إلى دخول مباراة الاتفاق بـ4 محترفين من أصل 7، هم: رونالدو، والبرازيلي تاليسكا، والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، والأرجنتيني بيتي مارتينيز.

إلا أن ما يخفف على النصر حجم غياباته، هو الغيابات المؤثرة لمنافسه الاتفاق، الذي خسر جهود نجمه التونسي نعيم سليتي، ومحاوره التركي بيرات أوزدمير، والمدافع المقدوني داركو فيلكوفسكي، إضافة إلى اللاعبين المحليين سنوسي هوساوي وإبراهيم محنشي.

التعليقات (0)