فنون منوعة

المغنية سايرس تهاجم زوجها السابق بأغنية.. وتحصد ملايين المشاهدات

3 أعوام انقطعت فيها عن الغناء- حسابها عبر إنستغرام
3 أعوام انقطعت فيها عن الغناء- حسابها عبر إنستغرام
خصصت الممثلة والمغنية الأمريكية مايلي سايرس، أغنية لمهاجمة زوجها السابق الأسترالي وليام هيمسورث، بعد نحو 3 أعوام على انفصالهما.

وكانت سايرس، البالغة من العمر 30 عاماً، عاشت قصة حب عاصفة مع هيمسورث (33 عاماً)، منذ 2012، حيث أعلنا خطوبتهما لمدة عام قبل أن يقررا الانفصال، ومن بعدها عادا للارتباط من جديد إلى أن أعلنا زواجهما في العام 2018، ووقع الطلاق في كانون ثاني/يناير من العام 2020.

واختارت سايرس أن تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الزهور" بعد توقف عن الغناء دام لثلاثة أعوام وباليوم الذي صادف تاريخ عيد ميلاد طليقها، إذ تشير الكلمات إلى قصة حب انتهت بالانفصال.

وفي الأغنية تقول سايرس: "أنا قادرة على شراء الزهور لنفسي، وأستطيع كتابة اسمي على الرمال، والتحدث ساعات مع نفسي.. ثمة أمور من الصعب فهمها".

اظهار أخبار متعلقة


وتضيف: "بإمكاني مراقصة نفسي، وأن أمسك بيدي.. نعم بات بإمكاني أن أهوى نفسي بصورة أفضل من حبك لي".

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، عبر 38 مليون مشاهدة، في أقل من 4 أيام، علما بأنها ستتصدر ألبومها المقبل بعنوان إجازة صيف غير منتهية.

وكانت سايرس سارت على خطى شاكيرا، التي أطلقت أغنية للتهكم على صديقها السابق جيرارد بيكيه، وحققت رقما قياسيا بمشاهدات تجاوزت 71 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من بثها.

وجاءت الأغنية في تعاون فني بين شاكيرا ومنسق الأغاني "بيزاراب"، والتي قالت فيها إنها "تساوي امرأتين تبلغان من العمر 22 عاما"، مشيرة إلى أنه "استبدل فيراري بسيارة رينو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو".

وقالت في الأغنية إنها في مستوى "أعلى من مستواه ، ولهذا السبب هو مع شخص مثله تماما"، ودعته إلى أن يقضي وقتا في تدريب "عقله" مثلما يقضي وقتا في التدرب بالنادي الرياضي.

وكان بيكيه ارتبط بشاكيرا، بعد تعارفهما خلال تصوير أغنية واكا واكا، لنسخة كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم