رياضة دولية

ميلان يتعثر مجددا والإنتر يواصل صحوته بالدوري الإيطالي

تساوى إنتر مع يوفنتوس صاحب المركز الثالث ولكل منهما 37 نقطة- موقع إنتر ميلان
تساوى إنتر مع يوفنتوس صاحب المركز الثالث ولكل منهما 37 نقطة- موقع إنتر ميلان
تعثر نادي ميلان مجددا، ضمن مساعيه للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، وذلك بتعادله مع ليتشي بهدفين لمثلهما.

و أحرز رافائيل لياو ودافيدي كالابريا هدفين في الشوط الأول، ليعوض ميلان حامل اللقب تأخره بثنائية إلى تعادل، إذ صعق ليتشي منافسه بانتزاع التقدم بعد ثلاث دقائق من البداية، عندما وضع تيو هرنانديز الكرة داخل مرمى فريقه بعد خطأ من زميله بيير كالولو.
 
وعزز صاحب الأرض من تفوقه في الدقيقة 23، إذ حول المدافع فيدريكو باسكيروتو تمريرة مورتن يولماند العرضية بضربة رأس داخل الشباك.

وعلق ستيفانو بيولي مدرب ميلان بعد المباراة: "ارتكبنا كل الأخطاء الممكنة في الشوط الأول. أخطاء كان يمكن تفاديها: ما زاد من صعوبة الموقف بعد ذلك".
 
وأضاف بيولي: "توقعت بداية مختلفة في المباراة بالنظر إلى نتائجنا السيئة أخيرا، كان يجب أن نتحلى بالكفاءة والفاعلية للسيطرة على الوضع بشكل أفضل، وهو ما حدث في الشوط الثاني".
 
وكان ميلان تعثر في الجولة الماضية بالتعادل بذات النتيجة أمام روما، ليرفع رصيده اليوم إلى 38 نقطة من 18 مباراة، ويقفز إلى المركز الثاني، متقدما بنقطة واحدة عن يوفنتوس الذي تلقى خسارة ثقيلة 5-1 أمام المتصدر نابولي الذي يملك 47 نقطة أمس الجمعة.

وفي مباراة أخرى، حقق إنتر ميلان صاحب المركز الرابع الفوز بهدف نظيف على ضيفه المتعثر هيلاس فيرونا بفضل هدف مبكر للمهاجم لاوتارو مارتينيز في مباراة شهدت فرصا قليلة.

واحتاج مارتينيز ثلاث دقائق فقط لافتتاح التسجيل عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها في الزاوية اليسرى البعيدة، ليحرز هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم.

وحاول فيرونا ممارسة بعض الضغط على إنتر في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث بحث بقوة عن هدف التعادل، لكنه فشل في صنع أي فرص واضحة.

وتساوى إنتر مع يوفنتوس صاحب المركز الثالث، ولكل منهما 37 نقطة، متأخرين بفارق عشر نقاط عن نابولي المتصدر بعد 18 مباراة.

ويحتل فيرونا المركز قبل الأخير بتسع نقاط بفارق ست نقاط عن منطقة الأمان.

التعليقات (0)