رياضة دولية

نيوكاسل يوقف توهج آرسنال.. ويونايتد يواصل التألق بالبريميرليغ

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الرابع- موقع مانشستر يونايتد
رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الرابع- موقع مانشستر يونايتد
أوقف نادي نيوكاسل، المتألق هذا الموسم، توهج متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال، عندما فرض التعادل السلبي عليه، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من البطولة.

وعلى ملعب ستاد الإمارات، فشل آرسنال بالتسجيل أمام النادي، الذي بدت ملامح القوة عليه هذا الموسم تحت الملكية السعودية الجديدة.

وتوقفت سلسلة انتصارات آرسنال في الخمس مباريات السابقة، وحصل على نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 44 نقطة بصدارة الترتيب، بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يصطدم بتشيلسي في قمة مباريات الجولة.

وفشل آرسنال في تسجيل هدف للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما سجل في جميع مبارياته الـ16 السابقة بالدوري.

في حين رفع نيوكاسل رصيده إلى 35 نقطة، متساويا مع مانشستر يونايتد بالمركز الثالث، ومحتفظا برصيده الخالي من الهزائم في آخر الجولات، إذ لم يخسر هذا الموسم سوى مرة واحدة فقط.

وفي مباراة أخرى، واصل مانشستر يونايتد تقديم عروضه القوية هذا الموسم بقيادة مدربه الهولندي إريك تين هاغ، وسحق ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة.

وتناوب كل من البرازيلي كاسيميرو، والإنجليزيين ماركوس راشفورد، ولوك شاو، على تسجيل ثلاثية اليونايتد الذي رفع رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الرابع خلف نيوكاسل بفارق الأهداف، علما أنه لعب له مباراة مؤجلة.

وفي مباريات أخرى لعبت الثلاثاء، تفوق برايتون براعية مقابل هدف وحيد على مضيفه إيفرتون، فيما حقق فولهام فوزا هاما على مضيفه ليستر سيتي.

التعليقات (0)