حول العالم

مراهن يخسر 160 ألف دولار بسبب فوز السعودية على الأرجنتين

GettyImages-ميسي
GettyImages-ميسي

خسر مراهن أسترالي مبلغا هائلا من المال بعد أن تفوقت السعودية على الأرجنتين الثلاثاء بهدفين لهدف وحيد في مستهل مشاركتها في كأس العالم الذي يدور حاليا في قطر.


وتسبب فوز المنتخب السعودي التاريخي على الأرجنتين بخسارة أكثر من 160 ألف دولار لمواطن أسترالي راهن على فوز منتخب التانغو بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الأخضر السعودي.

وبفرص 1.13 دولار، كان رهان الأسترالي سيكسبه 180800 دولار، وهو ما يمثل ربحًا كبيرا بعد أن ضخ 20 ألف دولار للمشاركة.

 

وخسر مراهن آخر مبلغ 100 ألف دولار بعد أن توقع فوز الأرجنتين بفارق 3 أهداف أو أكثر وكان من الممكن أن يحقق مكسبا قدره 170 ألف دولار، لكن أبطال أمريكا الجنوبية لم يتمكنوا من الفوز، حيث تسبب هدفان سريعان في الشوط الثاني من السعوديين في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم.


كما دعم بعض المقامرين أستراليا للقيام بالمستحيل والتغلب على فرنسا حاملة اللقب، وهو ما لم يحدث حيث فاز منتخب الديوك برباعية مقابل هدف وحيد ضد منتخب الكنغرو.


وراهن أحد المقامرين على 700 دولار بفرص قدرها 12 دولارًا لفوز أستراليا، ما كان سيكسبه مبلغ 8400 دولار، لكنه خسر الرهان بهزيمة أستراليا.

وبفرص 51 دولارًا، راهن شخص آخر على انتصار كرواتيا ضد المغرب، لكسب مبلغ قيمته 255 ألف دولار، لكنه خسر الرهان بعد تعادل المنتخبين دون أهداف.

 

اقرأ أيضا: صحف العالم تبرز انتصار السعودية التاريخي.. واحتفاء برازيلي

ووضع مقامر آخر 1000 دولار على سويسرا للفوز بالبطولة، مع مكاسب محتملة تقدر بقيمة 101 ألف دولار بفرص 101 دولار.

 

التعليقات (0)