حول العالم

ابن سلمان يوجه رسالة لأمير قطر بعد مغادرته الدوحة

ابن سلمان كان بين من حضروا افتتاح المونديال في قطر إلى جانب عدد من رؤساء العالم- واس
ابن سلمان كان بين من حضروا افتتاح المونديال في قطر إلى جانب عدد من رؤساء العالم- واس

بعث ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان رسالة إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، بعد مغادرته الدوحة وحضوره حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر.


وقال ابن سلمان في رسالته: "يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لسموكم عن بالغ الشكر والتقدير لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مهنئاً سموكم على نجاح افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، ومتمنيًا لسموكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري المزيد من الرقي والتقدم والازدهار"، بحسب نص الرسالة التي نشرتها وكالة "واس" الرسمية.

 

 


وكان ولي العهد السعودي حضر افتتاح كأس العالم إلى جانب عدد من الرؤساء العرب، بينهم ملك الأردن عبد الله بن الحسين، والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إلى جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وعدد كبير من القادة والمسؤولين العرب والدوليين.

 

اقرأ أيضا: مقتدى الصدر يعلق على "كأس العالم" في قطر

وأثار ظهور ابن سلمان وهو يرتدي وشاحا بألوان العلم القطري مكتوبًا عليه كأس العالم قطر 2022، تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، وسط دعوات إلى الوحدة العربية.

 

 


ووجه ابن سلمان في وقت سابق، جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية بالمملكة بتقديم أي دعم إضافي أو تسهيلات تحتاج إليها الجهات النظيرة في دولة قطر لمساندة جهودها في استضافة بطولة كأس العالم 2022.

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الإثنين، 21-11-2022 01:30 م
لو ارسل لي رسالة ليست مهمة تعرفون السبب هوا لا يحكم وبلا دولة ونفضح الامر هم باقون هكذا الي أن تتضح الامور للداخل وتتغير ليس للاحسن لاننا لسنا داخل دولة حقيقية لكن ما اقصدة يفهم الداخل انهم بلا دولة

خبر عاجل