سياسة تركية

أردوغان يلتقي ابن سلمان على هامش قمة العشرين (شاهد)

يحضر أردوغان وابن سلمان قمة مجموعة العشرين المنعقدة في جزيرة بالي الإندونيسية- واس
يحضر أردوغان وابن سلمان قمة مجموعة العشرين المنعقدة في جزيرة بالي الإندونيسية- واس

التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، بولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هامش قمة مجموعة العشرين المنعقدة في جزيرة بالي الإندونيسية.

 

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون في شتى المجالات، إلى جانب بحث المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".


وحضر اللقاء من الجانب التركي وزراء الخارجية مولود تشاووش أوغلو، والمالية نور الدين نبات، والزراعة وحيد كيريشجي، والناطق باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، ورئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون.

 

وحضره من الجانب السعودي وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، ومستشار الأمن الوطني مساعد بن محمد العيبان، ووزير التجارة ماجد بن عبدالله القصبي، وسكرتير ولي العهد بندر بن عبيد الرشيد.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" مشاهد من اللقاء.

 

التعليقات (2)
اسامة
الخميس، 17-11-2022 11:09 ص
السعودية بطبيعتها لا تخلق الاعداء وتحاول بجد لم شمل الامة العربية والاسلامية لما يحقق هدفهم وتفوقهم .. صحيح ان هناك عقبات تحول دون ذلك .. لكن بتصميم الرجال المخلصون سوف تذلل تلك العواقب .. السؤال المطروح حاليا ؟؟ هل امريكا تشكل مشكلة في علاقات الدول .. هل امريكا كونها من يحكم ويتحكم في مصير اغلب الدول لها دور في تفرقة الثقافات الواحدة ؟ الآن السعودية تمثل الدور العربي الحقيقي ولن تسمح مرة اخرى بالتبعية ..
الاكوان المتعددة
الثلاثاء، 15-11-2022 11:03 ص
محمود سليمة ال سعو المعوق عقليا يبذل مجهود بتحية والمصافحة مع الغير حتئ بلجلوس وهذا سبب النشوة الفرحة الزائدة تجعل حركاتة أكثر أضافة