رياضة دولية

ميسي: نتعرض لضغوط قبل المونديال ويتعين علينا عزل أنفسنا

يستهل المشوار بمواجهة المنتخب السعودي يوم 22 تشرين الثاني- argentina / تويتر
يستهل المشوار بمواجهة المنتخب السعودي يوم 22 تشرين الثاني- argentina / تويتر

أكد ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن لاعبي منتخب بلاده يتعرضون لضغوط قبل خوضهم منافسات كأس العالم قطر 2022، مضيفا أن رفاقه لديهم آمال كبيرة، وهم أكثر واقعية في التعامل مع منافسات مهمة مثل كأس العالم.

وقال ميسي، في تصريحات صحفية: "على مستوى الضغط، أعتقد أنه يتعين علينا عزل أنفسنا عن كل ما يعيشه الناس.. رغم أن لدينا آمالاً كبيرة، فإننا أيضًا واقعيون وندرك أننا نتحدث عن كأس العالم".


وأضاف النجم الأرجنتيني: "إنها بطولة صعبة للغاية، التفاصيل فيها تكون حاسمة، وقد تجعلك خارج المنافسة"، مشيراً إلى أنّ اللاعبين يدركون ذلك ومهما كانت المباراة، فسيلعبونها بنفس الحدة والتركيز.

واختتم النجم الأرجنتيني تصريحاته بالقول: "أعتقد أن هذا مهم للغاية، نعرف أننا لن نكون أبطالاً منذ البداية"، موضحاً أن سلسلة الانتصارات الأخيرة للمنتخب "إحصائية جيدة، لكننا لا نفكر في ذلك، لأنه بالتأكيد الخسارة ستأتي للأرجنتين في مرحلة ما، وسنتجاوزها، نحن مستعدون للأمور السيئة ونحن بخير".

ويخوض المنتخب الأرجنتيني، الذي يعتبر أحد أبرز المرشّحين للقب، منافسات كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة.

 ويستهل المشوار بمواجهة المنتخب السعودي يوم 22 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، ثم يقابل المكسيك يوم 26 منه، ويختتم مبارياته في الدور الأول يوم 30 تشرين الثاني/ نوفمبر بمواجهة بولندا.


التعليقات (0)