سياسة عربية

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة أحدهما طفل (فيديو)

الشهيدان داوود ولدادوة- تويتر
الشهيدان داوود ولدادوة- تويتر

قتلت قوات الاحتلال فلسطينيين أحدهما طفل، في رام الله وقلقيلية، بعد إطلاق النار عليهما، خلال التصدي لهجمات المستوطنين الذين يحاولون الاستيلاء على أراضيهم.

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الشاب مهدي لدادوة، برصاص الاحتلال بقرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله.

فيما قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أصابت شابا بالرصاص في بطنه، وآخر في ظهره بمنطقة "عين الحراشة"، عندما حاول أهالي البلدة منع المستوطنين من اقتحام منزل المواطن محمد صالح شريتح.

وأشارت إلى نقل المصابين إلى المستشفى، حيث أعلن الأطباء عن استشهاد أحدهما وهو الشاب مهدي لدادوة.

وفي قلقيلية، أعلنت الصحة استشهاد الطفل عادل إبراهيم عادل داود 14 عاما، متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال، عصر اليوم، في مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة.

وكان الطفل داود أصيب برصاص الاحتلال برأسه خلال وجوده قرب جدار الفصل العنصري شمال قلقيلية، ونقل إلى مستشفى قلقيلية الحكومي، وكانت وصفت إصابته بالحرجة قبل أن يعلن استشهاده.

 

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات للشهيد لدادوة، وهو ملقى على الأرض بعد إصابته، فيما قام جنود الاحتلال بمنع إسعافه، والاعتداء على الأهالي والطواقم الطبية، التي حاولت نقله إلى المستشفى.

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الجمعة، 07-10-2022 08:59 م
تمنيت لو كانت هتافات شباب ألضفة فى وداع ألشاب ألشهيد مهدى لدادوة، تنادى بسقوط سلطة ألتنسيق ألأمنى، سلطة ألعار، سلطة عباس وشركاه، عبيد ألدولار والشيقل، عبيد أصغر جندى إسرائيلى. حتى يعرف هذا ألبهائى ألقذر مدى حب ألفلسطينيين له ولعضابته!!!!!!!!!!!!!