رياضة دولية

ريال مدريد يسحق مايوركا برباعية وينفرد بصدارة الليغا

وبدأ لاعبو "الميرينغي" بممارسة الضغط على الضيوف- أ ف ب
وبدأ لاعبو "الميرينغي" بممارسة الضغط على الضيوف- أ ف ب
سحق ناري ريال مدريد، الأحد، ضيفه ريال مايوركا، بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بين الطرفين، على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وباشر الضيوف بتهديد مرمى تيبو كورتوا، مع بداية المباراة، حينما قام لاعب مايوركا فيدات موريكي، بتسديدة قوية في الدقيقة الـ2'، من على حدود منطقة الجزاء أبعدها حارس ريال مدريد من يمين مرماه.

وبدأ لاعبو "الميرينغي" بممارسة الضغط على الضيوف، رغبة منهم في البحث عن تسجيل الهدف الأول، على أرضهم وأمام جمهورهم.

وكاد توني كروس أن يسجل أول هدف في المباراة لصالح النادي الملكي، حيث قام بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في حدود الدقيقة الـ14' من المباراة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى مايوركا.

ومع حلول الدقيقة الـ35' من المباراة، نجح فيدات موريكي، في هز شباك ريال مدريد، برأسية سكنت أعلى يسار مرمى تيبو كورتوا.

وتواصلت محاولات لاعبي ريال مدريد لإدراك هدف التعادل، لكن قابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق ريال مايوركا، لتبقى النتيجة على حالها.

وفي آخر أنفاس الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة الـ45+3'، تمكن ريال مدريد من تعديل النتيجة، عن طريق فيدريكو فالفيردي، الذي قام بمراوغات أنهاها بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، ليفتتح بذلك حصة أهداف مدريد، قبل أن ينتهي النصف الأول من المباراة.

وبعد الاستراحة، دخلت كتيبة كارلو أنشيلوتي الشوط الثاني محاولة البحث عن إضافة هدف التقدم، وسط صعوبة كبيرة وجدها لاعبو "الميرينغي" لاختراق دفاعات مايوركا المتمركزة بشكل جيد.

وبتمريرة من رودريغو إلى فينيسيوس جونيور، تمكن البرازيلي من تسديد كرة سكنت يسار مرمى مايوركا في الدقيقة الـ73'، موقعا هدف ريال مدريد الثاني.

وواصل لاعبو ريال مايوركا محاولاتهم لإدراك هدف التعادل، لكن إرادة ريال مدريد في تسجيل هدف ثالث لحسم الأمور كانت الأقوى، حيث نجح رودريغو في توقيع ثالث أهداف "الميرينغي" (د89').

ونجح أنطونيو روديغر في اختتام أهداف الريال بتسجيله الرباعية في آخر أنفاس المباراة (د90+3').

وبهذه النتيجة، انفرد ريال مدريد بصدارة "الليغا" بـ15 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، بينما يتواجد مايوركا في المرتبة الـ13 برصيد 5 نقاط.
التعليقات (0)

خبر عاجل