حول العالم

بالخطأ.. بيلوسي تقرأ خطاب الرئيس بايدن (شاهد)

قالت بيلوسي: "دعني أرى ماذا لدينا هنا.. خطاب الرئيس هنا.. أعتقد أن لدي خطاب الرئيس هنا"- تويتر
قالت بيلوسي: "دعني أرى ماذا لدينا هنا.. خطاب الرئيس هنا.. أعتقد أن لدي خطاب الرئيس هنا"- تويتر

اقترن آخر ظهور مشترك للرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، بقدر من الطرافة والغرابة في آن واحد.

 

وخلال حفل الإعلان عن التوقيع على مشروع قانون إنشاء صندوق دولي لأمن التكنولوجيا والابتكار، اختلط خطاب الرئيس بايدن، مع خطاب بيلوسي.

 

وحال صعود رئيسة مجلس النواب إلى المنصة لإلقاء كلمة، وجدت أن نسخة الخطاب الموضوعة على المنصة ليست لها.


وأظهر فيديو متداول، بيلوسي وهي تقلب الصفحات أمامها وهي تقول: "دعني أرى ماذا لدينا هنا.. خطاب الرئيس هنا.. أعتقد أن لدي خطاب الرئيس هنا".


وحينها، سألها بايدن مازحا: "ماذا فعلوا بخطابك؟"، لترد وهي تضحك: "لا أعرف ماذا فعلوا به، لكن يمكنني الاستغناء عنه".


وسرعان ما تم تسليمها نسخة من خطابها، وقالت بيلوسي: "شكرا لك"، فيما علق بايدن قائلا: "هذا مفيد". 

 

 

وفي الحفل ذاته، تصدّر الرئيس الأمريكي جو بايدن عناوين الصحف، الثلاثاء، بعد أن وقف بشكل محرج على مسرح منصة، حضرت فيها بيلوسي وأعضاء من الكونغرس. 

وبدا بايدن، من خلال مقطع فيديو متداول، وكأنه ينتظر مصافحة تلقاها بالفعل من السيناتور الديمقراطي تشاك شومر خلال ظهور علني أقيم الثلاثاء.

ووقف بايدن بجانب رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، ووزيرة التجارة جينا ريموندو، ومؤسس "سبارك تشارج" جوشوا أفيف، عندما استدار شومر لاستقبالهم بعد إلقاء خطاب في حفل التوقيع على بعض القوانين.

وصافح السيناتور الديمقراطي شومر، الرئيس بايدن أولاً ثم انتقل إلى أفيف وبيلوسي قبل الخروج من المنصة.

ومع ذلك، وقف بايدن محرجًا ومحتارا عندما لم ينتبه شومر لمصافحة يده بعد أن تلقى واحدة بالفعل.

وبدا أنه نسي المصافحة الأولى، حيث أقدم بايدن على لمس ذقنه ووقف هناك مرتبكًا لفترة من الوقت.

 

 

 

 

 

التعليقات (5)
الاكوان المتعددة
الخميس، 11-08-2022 11:54 م
القضاء السعودي انزة قضاء بلعالم لا امزح قتلو الملك فيصل فقتلو من قتلة من ثاني يوم تقريبا الملك فيصل قتل اميرة ايضا الحكومة السعودية قتلت طلال الرشيد سجن الريتز كم امير سجنوة قتلو ابن مقرن عبدالعزيز خاشقجي لولا الضغط العالمي لعترف محمود بقتلة بنفس اليوم وفوقها اعترف بعد التأخير العالمي والاعاقة للعدالة العالمية تأخر محمود رغم سرعتة بلاعتراق وحكم علئ من قتلوة خلال 3 اشهر عادل الجبير الامريكي اعترف امام صحافتة الامريكية وهوا يعمل بسعودية بقتل خاشقجي غير اعتراف محمود بقتلة والقحطني ومع هذا الامريكي هوا من يخفي ويعيق العدالة القضاء السعودي النزية اصدر الحكم من 2018 وقال كلمتة والقضاء الامريكي الفاسد والحكومة الفاسدة الي الان تخفي الادلة واين وماذا حل براس خاشقجي وكيف قتل هل عرفتم الان من هوا القضاء النزية لا امزح
كنا نظن أنه شبح واحد ولكن إتضح بأنهم إثنان.
الخميس، 11-08-2022 09:45 م
كنا نظن أنه شبح واحد ولكن إتضح بأنهم إثنان. الشعب الأمريكي لا يعلم شيئا عن من يحكمه (أقوال مأثورة للرئيس السابق دونالد ترامب). متى سيفيق الشعب الأمريكي من غفلته؟.
mike
الخميس، 11-08-2022 03:35 م
ياعينى على الهيافه والسخافه...كفايه نشر الهيافه
علاء الدبن
الخميس، 11-08-2022 02:20 م
زهايمر
إبراهيم عمار الرحماني
الخميس، 11-08-2022 01:41 م
ما يحدث في العالم منذ ظهور جائحة كورونا أواخر عام 2019 ، ينذر بتغيرات كونية فظيعة ومرعبة . فالكوارث المناخية والبيئية أصبحت حادة ومتتابعة وكذا التغيرات السياسية والجيوسياسية ، علاوة على الصراعات المحلية والحروب الإقليمية التي قد تعقبها حروب عامة وشاملة تهدد بقاء النوع الإنساني نفسه الذي فشل في تسيير شؤون الأرض بشكل عقلاني حكيم ومنطقي سليم . وصدق ربنا الكريم القائل في محكم تنزيله : [ ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون [ . اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ، وألطف بنا فيما جرت به المقادير إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير .

خبر عاجل