حقوق وحريات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة ويهدم منزلا غربي رام الله

الاحتلال هدم منزلا لأسير في نعلين- جيتي
الاحتلال هدم منزلا لأسير في نعلين- جيتي

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات طالت مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

 

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، إنه اعتقل 11 فلسطينيا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

 

واعتقلت قوات الاحتلال شقيقين، وذلك عقب مداهمة منزلهما والعبث بمحتوياته في جنين، وشابا آخر من بلدة قباطية أثناء تواجده داخل أراضي الـ48.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال المحررة لينا أبو غلمي، بعد مداهمة منزل زوجها، وإجراء تحقيق ميداني، ومواطن آخر من طولكرم.

أما في القدس، فاعتقلت قوات الاحتلال شابا بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

 

 

 

 

 

التعليقات (2)
محمد غازى
الأربعاء، 22-06-2022 03:19 م
لو كان عند سلطة عباس ذرة واحدة من إحترام ألنفس، لقامت فورا بحل نفسها إحتجاجا على قيام ألعدو بهذه ألإنتهاكات والتجاوزات بحق ألأهل فيما تبقى من ألضفة، ألذين يخضعون لنظام فاشى سلطوى من قبل سلطة العرص عباس وعصابته قتلة نزار بنات، والراكعين أمام عدوهم ويصلون لبقاءه، حتىيستمروا فى جنى الفلوس ألحرام وزيادة أرصدتهم، وشعارهم فلتذهب فلسطين وأهلها إلى ألجحيم. قلناها عدة مرات لأهلنا فى ألضفة ، عدوكم ألأول هو عباس وسلطته ألعفنة، تخلصوا منهم أولا وخصوصا من هذا ألمارق ألبهائى ألقذر عباس وعصابته قتلة نزار بنات بتعاون كامل من العدو الصهيونى.
مسلم عربي
الأربعاء، 22-06-2022 08:24 ص
لعن الذين كفروا من بني إسراءيل على لسان داوود و عيسى ابن مريم ذلك بما عصوا و كانوا يعتدون ' كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون ترى كثيرا منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم و في العذاب هم خالدون....