حول العالم

محمد رمضان بسيارة فارهة على مسرح العقبة.. وجدل (شاهد)

دخل رمضان المسرح على متن سيارته الفارهة ما أثار هتافات وصيحات من الجمهور - تويتر
دخل رمضان المسرح على متن سيارته الفارهة ما أثار هتافات وصيحات من الجمهور - تويتر

أثار الفنان المصري محمد رمضان موجة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دخوله مسرح مدينة العقبة جنوبي الأردن بسيارة فارهة.

 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان يدخل مسرح العقبة بسيارة من نوع لامبورغيني باهظة الثمن، وسط هتافات وصيحات من الجمهور، فيما أثارت الحادثة موجة انتقادات.

 

واتهم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان المصري بالاستعلاء من خلال دخول المسرح على متن سيارته الفارهة.
 

 

 

 


التعليقات (5)
محمد غازى
الأحد، 19-06-2022 05:52 م
أنا لا ألوم محمد رمضان على تصرفاته، ألتى تنم على أنه نسى أصله وفصله، وإعتقد أنه فوق ألبشر، بما حققه من مال وجاه من وراء أغانيه ألساقطه ألتى لايستمع لها ألشرفاء. ألوم ألشعب ألأردنى، ألذى يقال عنه أنه شعب محافظ، كيف يقوم بإستقبال هذا ألصعلوك ألذى لا ينطق إلا ألتفاهة، ويدفع ثمن تذكرة مشاهدته وألإستماع له 200 دينار أردنى ثمن للتذكرة ألواحدة، وهناك عائلات كاملة فى ألأردن لا تستطيع توفير 200 فلس لدفع إيجار بيتها أو إطعام أولادها!!! ألأردن إلى أين؟؟؟ ألله أعلم!!!!!!!!!!!
.انا_نازل_يوم_العيد
الأحد، 19-06-2022 01:46 م
هذا نوع من الالهاء...خاصه للشعب المصرى...ويوجد نوع اخر من الالهاء هو ان حكومه مصر المعرصه ستعرض لحم البتلو ب 72 جنيه فقط حتى ينشغل الشعب المصرى بالانشغال باللحم وترك المظاهرات بعد صلاه العيد
حنفي الغلبان
الأحد، 19-06-2022 07:32 ص
الحسبه غلط يا جدعان . افرض عدد اللي كانو في المسرح 20 الف و كل واحد منهم خد حبة مخدرات جايه من سوريا بسعر 50 دولار للحبة . ضيف ليها ثمن التذاكر و اللب و البوب كورن و الذي منو . بالراحة ح يكون مجموع المبلغ اللي طار أكتر من 2 مليون دولار !! يا محمد با رمضان ح تخبي المكسب ده عن صندوق تحيا مصر بتاع السيسي و الا ايه ؟؟
الصعيدي المصري
الأحد، 19-06-2022 02:00 ص
في كل شعب او دولة .. يوجد مجموعة من التافهين الذين يرفعون تافها ويحطون من عظيم .. همذا الشعب الاردني كما الشعب المصري .. كما كل الشعوب المبتلاه بالاستبداد والتفاهة والفشل
جمال الجمال
السبت، 18-06-2022 08:34 م
اللوم ليس على محمد رمضان فالكل يعرف انه فاشل كفنان وكمغني وحتى كراقص ويحاول ان يعوض حياة الحرمان التي عاشها بطفولته عن طريق الاستعلاء والغرور , ولكن اللوم على كل من ذهب لحضور الحفل التافه من أهل الاردن واهل العقبة خاصة وهم يعيشون ظروف اقتصادية سيئة . لقد جعلتم من هذا المطبع الحقير مع الصهاينة شيئا وهو اتفه من ان يسمى حتى تافه .