سياسة دولية

مقطع قديم لأولبرايت تحدثت فيه عن تنصت الروس عليها

أولبرايت قالت إنها ارتدت دبوسا على شكل حشرة في رسالة فهمها الروس- جيتي
أولبرايت قالت إنها ارتدت دبوسا على شكل حشرة في رسالة فهمها الروس- جيتي

نشرت شبكة سي أن أن مقابلة قديمة، لوزيرة الخارجية الأمريكية الراحلة، مادلين أولبرايت، والتي تحدثت فيها عن قصة ارتدائها دبوس ملابس، وتجسس الروس على وزارتها.

وقالت أولبرايت، إنها ارتدت دبوس ملابس، بعدما اكتشف موظفون بوزارة الخارجية الأمريكية، جهاز تنصت، في غرفة قريبة من غرفة الوزيرة، وكان الروس وراءه.

 

إقرأ أيضا: تعرف إلى دبابيس "أولبرايت" ورسائلها المختبئة في تصاميمها

وتابعت: "كان هناك شخص روسي يجلس خارج مبنى وزارة الخارجية يستمع إلينا، وبعدها قمنا بما نقوم به عادة عند العثور على أمر مماثل والقول لموسكو إنه لا ينبغي القيام بذلك، ولكن أعلم أنك تعلمين أن لدي دبلوماسية الدبوس، فعندها وفي المرة التالية التي التقيت فيها مع الروس ارتديت دبوس حشرة كبيرة وهم علموا تماما ما كنت أقصده".

 

التعليقات (2)
مسلم يعشق الخلافة
السبت، 26-03-2022 02:18 ص
نفقت الخنزيرة، الى جهنم مثواك. الأطفال الذين قتلتيهم هم بانتظارك يا.....
احمد
الجمعة، 25-03-2022 06:20 م
هي ليست راحله بل عاهره كانت تؤيد مقتل نصف مليون طفل عراقي بسبب الحصار هذا قالته في برنامج ستون على قناة CBS لو كان هناك قانون لحوكمت بجريمه حرب و تشجيع قتل الاطفال لكن امريكا جعلت من بوتين مجرم حرب بسبب مقتل اقل من الف اوكراني لكنها قتلت بين الحصار و الاحتلال مليوني عراقي منهم اكثر من ثلاثه ارباع طفل عراقي و هجرت 8 مليون عراقي ولا ننسى فضائح ابو غريب كل هذا لا بأس به لانه بحق مسلمين و عرب !!
لن تعودي
الجمعة، 25-03-2022 06:07 م
حشرة كبيرة! إرتاحت الأرض و السماء من شرها.